AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عزل صحي.. اللجنة الطبية للجبلاية تفرض إجراء صارما على 6 حالات إيجابية لأندية الدوري

الأربعاء 24/يونيو/2020 - 12:17 م
صدى البلد
Advertisements
يسرى غازى
أخطرت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة الدكتور محمد سلطان الأندية التى ظهرت بها ٦ حالات ايجابية لفيروس كورونا المستجد، في اليوم الثاني للمسح الطبي الذي اجرته أندية الدوري الممتاز، تمهيدا لعودة المسابقات بضرورة دخول الاعبين فى العزل الصحى، وشمل المسح الطبي، اللاعبين والمدربين والإداريين والعاملين مع الفرق.

وشددت اللجنة الطبية على ضرورة العزل الصحي للاعبين واتباع بروتوكول العلاج والكشف عن وجود مخالطون لهم من عدمه كى يتسنى عزلهم أيضا فى إطار الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

كان الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أعلن عن عودة الدورى الممتاز فى ٢٥ يوليو القادم وعد إلغاء اى مسابقة محلية فى كافة اللعبات الفردية والجماعية.

يذكر أن الدكتورة سحر عبدالحق قالت فى تصريحات خاصة لصدى البلد.. انطلاق منافسات الدورى الممتاز الاقرب لها اول شهر اغسطس القادم كى يتسنى انتهاء المسابقة المحلية فى منتصف شهر اكتوير القادم.

شددت على انه سوف يتم إخطار كافة أندية الدوري بموعد انطلاق المسابقة المحلية تمهيدا لإعداد الفرق التابعة لها بشكل جيد واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

أشارت إلى أن اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني حريصة كل الحرص على عودة بطولة الدورى وتنفيذ قرارات الدولة مع تحقيق كافة الاشتراطات الصحية للحفاظ على سلامة اللاعبين وبقية عناصر المنظومة الرياضية.
Advertisements
AdvertisementS