AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هتعمل إيه السبت.. مدير إعلام الجبلاية: المقاهي والسينما ليست من مخططاتي

الجمعة 26/يونيو/2020 - 12:52 م
أسامة إسماعيل مدير
أسامة إسماعيل مدير ادارة الإعلام باتحاد الكرة
Advertisements
يسري غازي
أكد أسامة إسماعيل مدير ادارة الإعلام فى اتحاد الكرة أنه غدا السبت سوف يمارس طقوسه مثلما كان عليه فى أيام حظر التجوال.

كان الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء اعلن عن حزمة قرارات بالاجتماع الأخير  للتخفيف عن المواطن جاء من بينها فتح المقاهي والمطاعم حتى الساعة العاشرة مساءا وانتهاء حظر التجوال بدءا من الغد السبت.

قال مدير ادارة الإعلام فى الجبلاية فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد: "يوم السبت .. يوم عادي جدا .. لو هناك ارتباط عمل سأتوجه إليه متخذا كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التى تعزز من تجنب خطر الإصابة بفيروس كورونا". 

 تابع : وإذا لم يكن هناك ارتباط يتطلب وجودي في مكان العمل سألتزم المنزل وأمارس من خلاله العمل اليومي المعتاد من خلال التواصل مع الآخرين عن طريق الإنترنت سواء اجتماعات عبر التطبيقات المخصصة لذلك أو الكتابة أو الاتصالات الهاتفية.

اضاف : مسألة التوجه إلى أحد المقاهي والكافيهات أو واحدة من دور السينما ليست ضمن مخططاتي وأستعيض عنها بالتريض كالعادة في الهواء الطلق بعيدا عن أي تزاحم والجلوس مع الأسرة لمشاهدة عمل درامي عبر التلفزيون.

وقال ايضا : أعلم جيدا أن الحذر لا يمنع قدر ولكنني مؤمن تماما بنظرية العمل عن بعد وعدم المساهمة في أي ازدحام قدر ما استطعت والتواجد في المنزل مبكرا لما في ذلك من تأثير إيجابي على النفس والمجتمع وقانا له جميعا شر الوباء وكتب للعالم أجمع النجاة منه.
Advertisements
AdvertisementS