AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد خروج 80 حالة جديدة.. ارتفاع عدد المتعافين في البحيرة لـ 1583 حالة وعودتهم لمنازلهم

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 12:18 م
صدى البلد
Advertisements
جمالات الدمنهورى

ارتفعت أعداد المصابين المتعافين من فيروس كورونا المستجد كوفيد١٩ في محافظة البحيرة إلى 1583 حالة بعد شفاء 80 مريضا وخروجهم أمس من مستشفيات العزل بالمحافظة.


وأعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة عن شفاء وخروج 80 حالة تعافى جديدة من فيروس كورونا من مستشفيات العزل والإحالة ليصبح إجمالي عدد المتعافين حتى مساء الاثنين 29 يونيو 1583 حالة وعودتهم لمنازلهم بعد تلقيهم العلاج اللازم.


وأشاد المحافظ بالدور الكبير والمستمر للأطقم الطبية بمحافظة البحيرة لتقدم أفضل رعاية للمصابين مثمنًا دورهم الوطنى والعمل بكل إخلاص للحفاظ على سلامة المواطنين.


اقرأ أيضًا:

محافظ البحيرة: إحلال وتجديد 21 مشروعا بالقطاع الصحي بتكلفة 620 مليونا و700 ألف جنيه


كان محافظ البحيرة أصدر عددا من التعليمات لضمان انتظام العمل بالدواوين الحكومية وذلك فى ضوء التدابير التى تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد والعمل على مواجهة الجائحة والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين وفق احتياجات وصالح العمل والإعداد لخطة محكمة الجوانب للتمهيد لإعادة النشاط الاقتصادي بالدولة فى مدى زمنى محدد وتنفيذا لقرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.


وأوضح المحافظ أنه وفقا لهذه التعليمات يمنح الموظف المصاب بغير الأمراض المزمنة أجازة استثنائية بموجب تقرير عن مستشفى حكومى باستحقاقه لهذه الإجازة وكذا يمنح المخالط لمصاب بمرض معدى أجازة طبقا للمدة التى تحددها الجهة.

Advertisements
AdvertisementS