AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حافظت على معدلات عبور السفن.. قناة السويس ترصد إنجازات العام المالي ٢٠١٩ /٢٠٢٠

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 01:16 م
صدى البلد
Advertisements
انجي هيبة
رصدت هيئة قناة السويس حصاد العام المالي 2019/ 2020 .

ونشرت الهيئة علبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، فيديو يوضح  أبرز الإنجازات والمشروعات الكبرى والخطوات الجادة التي تم تنفيذها لتحقيق استراتيجية الهيئة 2023 وذلك بالتوازي مع الحفاظ على معدلات عبور السفن بالقناة على الرغم من التحديات المحلية والعالمية غير المسبوقة على مدار عام كامل وكان أبرزها أزمة الطقس السيء والظروف غير المواتية التي تمر بها صناعة النقل البحري في ظل انخفاض حركة التجارة العالمية وتراجع مؤشرات الاقتصاديات العالمية إثر تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد "COVID_19".

واوضح الفيديو المنشور ان من اهم انجازات العام المالي المنقضي، افتتاح انفاق ٣ يوليو بمحافظة بورسعيد، وخروج ماكينة الحفر من مشروع نفق الشهيد احمد حمدي ٢، وتطوير نفق الشهيد احمد حمدي ١.

واشار تقرير إلى أنه من بين الانجازات التحول الرقمي ومنظومة الشبكة الموحدة المركز الرئيسي بالاسماعيلية، ومركز البيانات الرقمي ببوفؤاد.

ودشنت الهيئة خلال العام المالي السابق، الكراكة الاكبر بالشرق الاوسط والتي حملت اسم الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس السابق، تقديرا علي جهوده ومشواره الطويل في خدمة البحرية المصرية وادارة هيئة قناة السويس والتي شهدت في عهده حفر وافتتاح القناة الجديدة للملاحة الدولية، كذلك تدشين مجموعة من القاطرات الجديدة.

كما عبرت اكبر سفينة حاويات في العالم المجري الملاحي لقناة السويس، وافتتاح وحدة قسطرةالقلب، وبدء انشاء استاد قناةالسويس الجديد، والبدء في انشاء متحف هيئة قناةالسويس العالمي.
Advertisements
AdvertisementS