AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مستشار بالجامعة العربية: الإخوان أضاعوا الفرص .. وقرار الشعب كان الفيصل .. فيديو

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 07:21 م
 اللواء محمود خليفة
اللواء محمود خليفة
Advertisements
محمود محسن
أكد اللواء محمود خليفة مستشار الأمين العام لـ جامعة الدول العربية للشئون العسكرية أن الشعب المصري كان متواجدا بحشود ضخمة في الميادين المصرية يوم 30 يونيو مؤكدا أنه كان هناك حالة من الغضب تجاه الأوضاع السياسية والأوضاع الإقتصادية والأمنية وما إلى ذلك. 

وأضاف خليفة خلال وجوده ضيفا من برنامج قلب مصر عبر فضائية الحدث اليوم أن الشعب المصري تواجد ولم يتم التحرك من القوات المسلحة إلا في يوم 23 يونيو عندما أمر المشير عبد الفتاح السيسي عندما كان وزيرا للدفاع في ذلك الوقت أعطى مهلة لمدة أسبوع للقيادة السياسية الإخوانية لكي يتخذوا ما يروه مناسبا لحل الأوضاع وتلبية مطالب الشعب.

اقرأ أيضا 
وتابع  مستشار الأمين العام لجامعة الدول العربية للشئون العسكرية أنه كان هناك أكثر من33 مليون مصري غاضبين في الشوارع والميادين ولا أحد يستطيع أن يشكك في تلك الأعداد مؤكدا أن الإعلام العالمي نقل الصورة بدقة حتى لا يشكك أحد في تلك الأمور.

وأشار اللواء محمود خليفة إلى أن القيادة العسكرية طلبت مراعاة مطالب الشعب المصري مؤكدا أنه تم إعطاء مهلة للإخوان حتى يوم 30 يونيو وبعد ذلك تم مد المهلة لمدة 72 ساعة مرة أخرى حتى يتم إتخاذ إجراء ولم يقوموا بأي إجراء مرة أخرى. 

وقال مستشار الأمين العام لجامعة الدول العربية للشئون العسكرية أن الإخوان رفضوا جميع المهل التي قدمت لهم والشعب كان هو الفيصل في قراره.
Advertisements
AdvertisementS