AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عزل مرتين.. التفاصيل الكاملة لوفاة أول طبيب صيدلي بالإسماعيلية متأثرا بإصابته بكورونا

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 08:24 م
فيروس كورونا
فيروس كورونا
Advertisements
انجي هيبة
ودعت محافظة الإسماعيلية، جثمان أول طبيب صيدلي،توفي متاثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بعد تدهور حالته الصحية اثناء تلقيه العلاج بمستشفى العزل . 

من جانبه كشف الدكتور صفوت احمد، نقيب صيادلة الاسماعيلية، في تصريحات خاصة لصدي البلد، التفاصيل الكاملة لصراع الطبيب الصيدلي مع فيروس كورونا، مؤكدا انه من بين ١٥ صيدلي اصيبوا نتيجة عملهم منذ بداية الازمة وتعاملهم المباشر مع المصابين، حيث تم نقل العدوي لهم، وسبق الاعلان عن تفاصيل اصابتهم.

واكد نقيب الصيادلة ان الصيدلي عبدالرحمن فتيح ٦٥ عام، مسئول صيدلية مكة بمحافظة الاسماعيلية، اصيب ضمن ١٥ صيدلي اخرين، وتم عزله بمستشفي الاسماعيلية العام ثم نقله العزل بالمستشفي الجامعي بجامعة قناة السويس.

واضاف الدكتور صفوت احمد، ان باقي المصابين من الصيدلة تماثلوا الشفاء واستعادوا عافيتهم وعاد اغلبهم لمواجهة الفيروس كاحد خطوط الدفاع ضد الفيروس المجهول.

وقدم نقيب صيادلة الإسماعيلية، الشكر للصيادلة المصابين بفيروس كورونا، وعددهم حوالي 15 صيدليًّا، على بطولاتهم التي حققوها بعملهم لتقديم الخدمة الطبية إلى المواطنين في نطاق المحافظة.

ونعت نقابة الصيادلة بمحافظة الاسماعيلية وفاة الصيدلي عبدالرحمن فتيح بعد إصابته بفيروس كورونا.

وأصدرت  النقابة بيان لنعي الشهيد قالت فيه " إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع و بقلوب راضيه بقضاء الله وقدره ولا نقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون".

 اقرا ايضا: 

ونعت النقابة ببالغ الحزن والاسي اول شهيد لها بفيروس كورونا.

Advertisements
AdvertisementS