AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

٣٠ يونيو ونجاح الشركات.. ريلمى تصل إلى مليون عميل خلال ١٨ شهرا بسبب نجاح بيئة الاستثمار بمصر

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 08:49 م
صدى البلد
Advertisements
احمد عبد القوى
 

اكد محمود طه مدير تسويق ريلمي ان شركته فخوره بالنجاح الكبير الذي حققته في مصر حيث لديها حاليا مليون مستخدم في السوق المصري بالاضافه الى انها تحتل المرتبه الرابعه في ترتيب شركات المحمول العاملة  في مصر .

واضاف محمود طه في تصريحات خاصه لصدى البلد ان هذا النجاح الكبير الذي حققته شركه ريلمي جاء في غضون 18 شهرا فقط .. وذلك بسبب البيئه المناسبه للاستثمار في مصر والتي وجدتها الشركه العالميه بالاضافه الى وجود بيئه خصبه من سعر صرف ثابت  بالاضافه الى ان هناك تنافس واضح وبيئة تدعو التنافسية الشريفة .

وقال  محمود طه ان سرعه الانترنت في مصر والبنية التكنولوجيه المتطوره دائما ساعدت  بشده على زيادة  استثمار ريلمى  وغيرها من الشركات في مصر حيث اتاح ذلك للشباب معرفه كل ما يريدونه من اجهزه المحمول عبر  دخولهم السهل والسريع للانترنت ..وكذلك الاستمتاع بما يشترونه من اجهزة محمول واجهزة ذكية بشكل عام .

 أشار محمود طه الى ان شركه ريلمي والتى  لديها حاليا 35 مليون عميل على مستوى العالم تقدر السوق المصري وتضع الشعب المصري دائما نصب اعينها بان تقدم كل ماهو جديد في تسهيل حياه الشباب وتقديم  منتجات مختلفه لهم على اعلى مستوى من الامكانيات التقنيه والتكنولوجيا وباسعار مناسبه جدا .

وقال  طه ان الفتره القادمه سوف تشهد طرح الكثير من المنتجات التي تعتبر مفاجاه للشباب المصرى حيث انها لم تقتصر فقط على اجهزه المحمول بل تشمل الكثير من المنتجات الاخرى فمن المتوقع ان يكون هناك شاشات تلفزيون  سيتم طرحها في مصر خلال الاشهر القادمة بالاضافه الى اجهزه سمارت ذكيه متنوعه ومختلفه كلها بتقنيات على اعلى مستوى .

واضاف :يمكن القول ان منتجاتنا  تعتبر من افضل الاسعار في السوق  لافتا الى ان ريلمي  نجحت بسرعه شديده في المجتمع المصري لانها تحترم خصوصيه الشعب المصري وتوصلت لمعرفة  ما يريده الشباب  وقدمت افضل ما لديها  من منتجات على اعلى مستوى من الكفاءه وباقل سعر وذلك لكسب ثقة السوق المصري وستظل دائما ريلمى على هذا المنهج في تقديم افضل ما لديها وباسعار تنافسيه جدا قد لا تكون في شركه اخرى .
Advertisements
AdvertisementS