AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار الزمالك.. إصابة مصطفى فتحي بفيروس كورونا.. تعثر صفقة انتقال دونجا .. و24 مليون جنيه لتفادي أزمة بوطيب

السبت 04/يوليه/2020 - 09:27 م
أخبار الزمالك
أخبار الزمالك
Advertisements
حسام الحارتي
نشر "صدى البلد" على مدار الساعات الماضية اليوم، السبت 4-7-2020 مجموعة من أخبار الرياضة حول تطورات الأحداث في نادي الزمالك ، وجاء أبرزها:



وجه مصطفي فتحي نجم فريق الكرة الاول بنادي الزمالك رسالة لـ جماهير الفريق حيث طالبهم بالدعاء له عقب تأكد اصابته بـ فيروس كورونا المستجد




أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن عدم وصول أي نتائج إلى النادي حتى الآن بخصوص المسحة الطبية لفيروس كورونا والتي أجريت للاعبين أمس .




كشف مصدر بالاتحاد المصري عن إصابة مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بفيروس كورونا، بالإضافة إلى إصابة أحد أفراد الجهاز الإداري بعد الخضوع للمسحة الأولى بالأمس. 




كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن رفض مسؤولي النادي، طلب نظائرهم في بيراميدز والذي تمثل في الحصول على خدمات المهاجم الشاب مصطفى محمد نظير انتقال نبيل عماد “دونجا” إلى صفوف الفريق الأبيض خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة.




أكدت تقارير صحفية مغربية، أن نادي الزمالك عرض مليونا و500 ألف دولار على المغربي خالد بوطيب، من أجل إقناعه بسحب شكواه المقدمة ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

Advertisements
AdvertisementS