AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

طاهر محمد طاهر يغلق صفحة انتقاله إلى الأهلي من أجل "حلم" المقاولون العرب

الأحد 12/يوليه/2020 - 03:58 م
طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر
Advertisements
عمرو الحلوانى
أغلق طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب المنضم حديثا إلى الأهلي بداية من الانتقالات الصيفية المقبلة، صفحة انتقاله للقلعة الحمراء خلال الفترة الحالية.


ويسعى طاهر إلى الظهور بأفضل شكل ممكن مع المقاولون العرب خلال الفترة المقبلة قبل مغادرته للقلعة الحمراء فى ظل الرغبة في مساعدة الذئاب فى حصد مركز متقدم بجدول ترتيب الدوري الممتاز .



وأبلغ طاهر محمد طاهر المقربين منه بأن مشواره مع المقاولون العرب لم يتنته بعد، مؤكدا رغبته فى الظهور بأفضل مستوى ممكن من أجل مساعدة الفريق للمنافسة على المراكز الأولي بجدول ترتيب الدوري والعودة من جديد إلى المشاركة فى البطولات الإفريقية خاصة أن الفريق أصبح قريبا من حصد المركز الثانى بالمسابقة والعودة للمشاركة بمنافسات دوري أبطال إفريقيا بعد غياب دام لعدة سنوات.


ويدين طاهر بفضل كبير لـ فريق المقاولون العرب ومسئوليه فى ما وصل إليه حتى الآن نتيجة دعمه ومساندته بشكل مستمر وعدم الوقوف أمام رغبته أيضا بالانتقال إلى الأهلي خلال الصيف المقبل.


وكان الأهلى أعلن بشكل رسمي ضم طاهر محمد طاهر قادما من المقاولون العرب لمدة 5 سنوات بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
Advertisements
AdvertisementS