AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لامبورجيني ومرسيدس على رأس القائمة.. سيارات تصدرت المشهد في مواكب الرؤساء

الخميس 23/يوليه/2020 - 04:29 م
لامبورجيني ومرسيدس
لامبورجيني ومرسيدس على رأس القائمة.. سيارات الرؤساء
Advertisements
منة الله عبد الحميد
تتصدر سيارات الرؤساء المشهد الرئيسي أثناء الاحتفالات والزيارات الرسمية لأنها تمثل لهم مصدر الأمان لحمايتهم من الأخطار والاغتيالات، ويفضل معظمهم استقلال السيارات الفارهة التي تمنحهم سبل الراحة والرفاهية. 


لذلك يستعرض موقع صدى البلد الإخباري .. قائمة السيارات التي يفضلها الرؤساء..


يفضل أفراد العائلة المالكة في بريطانيا أن تكون السيارات في الموكب من ماركة ليموزين طراز بنتلي، حيث يُفضل أغلب أفراد العائلة المالكة ذلك النوع من السيارة، كما أن ملكة بريطانيا لديها سيارتان من هذا الطراز احداهما مخصصة للتنقل والأخرى مخصصة للمناسبات. 

ليموزين بانتلى
من بريطانيا للإمارات .. يستقل الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، سيارة مرسيدس G-Class بقدرات خارقة للتمكن من السير في الطرق غير المستوية، فضلا عن التقاطه العديد من الصور بداخلها والتجول بها في جميع أنحاء الإمارات.

صدى البلد
من الإمارات للأردن .. يستخدم الملك عبدالله الثاني بن الحسين عدة سيارات ألمانية فاخرة في رحلاته وجولاته الرسمية أو أثناء استقبال زعماء وقادة الدول الأخرى في الأردن، حيث يتضمن ذلك سيارة A8 W12 الأفخم من أودي، حيث تأتي مع محرك W12 سعة 6.3 لتر بقوة تصل إلى 500 حصان و625 مترًا لعزم الدوران.
ماهي السيارة الغريبة التي جلس الملك عبدالله بداخلها ...
في روسيا يعتمد الرؤساء على استقلال سيارات الليموزين لأنها "يمكنها القيادة الذاتية كما أنها مزودة بصالون من الداخل، ففى حالة عدم قدرة السائق على القيادة أو حدوث أي ظرف قد يجعل السائق غير قادر على القيادة، تستطيع سيارة الرئاسة الروسية أن تقود نفسها. 
ليموزين هونج تشى


Advertisements
AdvertisementS