AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعنوان مصر ترعب العالم.. مدونون عرب يشيدون بالجيش المصرى وإنجازات الرئيس ..فيديو

الجمعة 24/يوليه/2020 - 02:32 ص
صدى البلد
Advertisements
شيماء عبد السلام
إنتشر على موقع التواصل الإجتماعى للفيديوهات يوتيوب ردود أفعال بعض المدونين الشباب العرب على إستعدادات الجيش المصرى وإنجازات الرئيس السيسي والأعمال المستقبلية التى قاموا بها.

حيث قال شاب مغربي على قناته الرسمية على اليوتيوب على المشاريع المستقبلية التي ستطرحها حكومة جمهورية مصر العربية الفترة القادمة أن الرئيس قام بإنجازات لم يفكر فى إنجازها أى رئيس جاء قبله ، وأشاد بالبنية التحتية والطرقات والمنشآت الجديدة وأضاف أن الحكومة الحالية أمامها تحديات كثيرة وهى بالفعل تواجهها ، وأشاد الشاب المغربى بكلمة الرئيس السيسي ومدة قوة كلمته .

اقرأ أيضًا:
أما عن الشاب اليمني الذي نشر رد فعله بعنوان "مصر ترعب العالم" فانبهر باستعراضات الجيش المصرى وأعرب عن مدى قوته ، حيث أشاد بالمعدات التكنولوجية التى يمتلكها الجيش المصرى والتجهيزات الكثيرة وعرض الطائرات والدبابات الحربية المقاتلة .

وأعرب الشاب السورى عن مدى فخره بكونه عربى الأصل بعد مشاهدته فيديو مناورة حسم 2020 التابع للقوات المسلحة المصرية والتى نفذتها تشكيلات ووحدات المنطقة الغربية العسكرية بالتعاون مع المنطقة الرئيسية بالقوات المسلحة وذلك فى إطار خطة التدريب القتالى لأبطال القوات المسلحة ،وأضاف أن الجيش المصرى قادر على كل شيء.
Advertisements
AdvertisementS