AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قبل العيد بأيام.. ضبط لحوم مذبوحة خارج المجزر

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 12:50 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
Advertisements
شاذلى عبد الفتاح
تواصل الأجهزة المختلفة داخل نطاق محافظة أسوان جهودها بتنظيم حملات مكبرة تستهدف ضبط الأسواق خلال هذه الفترة ولاسيما مع حلول عيد الأضحى المبارك .

وفى هذا الإطار قامت اللجنة المشتركة المشكلة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو شمال أسوان وممثلى الطب البيطرى والبيئة والشرطة بالمرور على محلات الجزارة بمنطقة شمال المدينة وقرية الرمادى بحرى وذلك للتفتيش على محلات الجزارة واللحوم المجمدة.

وحرصت اللجنة على التأكد من مدى سلامة هذه اللحوم ، والاشتراطات القانونية والذبح بالسلخانة وتم تحريز كميات من اللحوم والفراخ المجمدة للكشف عليها ومدى مطابقتها للمواصفات من عدمه ولإتخاذ اللازم  .

وأقرأ أيضًا :
مراقبة الأغذية بأسوان تواصل حملاتها على الأسواق واماكن بيع وتخزين المنتجات الغذائية

كما قامت لجنة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة ادفو بمشاركة ممثلى الإدارة البيطرية والبيئة والشرطة بشن حملة على قرية الكلح غرب ، وحى شمال مدينة إدفو للتفتيش على محلات الجزارة واللحوم المجمدة  .

وفى نفس السياق إستهدفت حملة أخرى أسواق اللحوم بمدينة كوم أمبو حيث أسفرت عن ضبط 152.5 كيلو جرام لحوم بقرى بأسواق مدينة كوم أمبو، مذبوحة خارج المجزر الحكومى، وتم التحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار النيابة المختصة، وتم تحرير ثلاثة محاضر جنح أمن دولة طوارئ ، وجارى إتخاذ اللازم الجهات المختصة.
Advertisements
AdvertisementS