AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بصورة سيلفي.. نيللي مقدسي تبرز أنوثتها بإطلالة ناعمة

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 05:16 م
نيللي مقدسي
نيللي مقدسي
Advertisements
محمد بدران

شاركت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي، جمهورها صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


وظهرت نيللي مقدسي بإطلالة جذابة ترتدى "بدى" باللون الابيض مكشوف البطن وهوت شورت ابيض في اسود وتسريحة شعر أنيقة ونظارة شمس، نالت إعجاب متابعيها".


وعلقت نيللى مقدسى قائلة: "بعدنا عم نتصوّر ونحاول نفرح بكل لحظة حلوة ممكن تمرق بحياتنا لانو دايمًا في أمل ببكرا افضل بس ما بدنا ننسى ولا لحظة إنو الاحتياط كتير ضروري وخاصةً هالايام.


وأضافت: "فينا نعيش حياتنا الطبيعية بس بتمنى عليكن ما تنسوا انو نحنا جزء من هالمجتمع، وكل حدا فينا معرّض للاصابة، حياتنا، حياة اهلنا والمجتمع مسؤولية بين ايدينا كلنا.


يُذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي هي أغنية "حنين" التي قدمتها من أرشيف المطربة الراحلة وردة الجزائرية، كلمات عبدالوهاب محمد، وألحان الموسيقار بليغ حمدي.


نيللي مقدسي اختارت الأغنية التي تحبها، وأدتها بعذوبة وإحساس عالٍ، وصورتها على طريقة الكليب مع المخرج بشير لاجوسيس في بيروت، واعتمدت فيه على أكثر من إطلالة أنيقة وبسيطة؛ لتعطي المساحة للأغنية والمضمون والأداء، مع حرصها دائمًا على تقديم صورة جميلة.


View this post on Instagram

بعدنا عم نتصوّر ونحاول نفرح بكل لحظة حلوة ممكن تمرق بحياتنا لانو دايمًا في أمل ببكرا افضل بس ما بدنا ننسى ولا لحظة إنو الاحتياط كتير ضروري وخاصةً هالايام. فينا نعيش حياتنا الطبيعية بس بتمنى عليكن ما تنسوا انو نحنا جزء من هالمجتمع، وكل حدا فينا معرّض للاصابة، حياتنا، حياة اهلنا والمجتمع مسؤولية بين ايدينا كلنا. #خلينا_مسؤولين #خلينا_بامان #covid19 #staysafe #stayhome @nellymakdessy_sjk @nellymakdessyarmy @nellymakdessyfans @nellymakdessy_lovers_ @nellymakdessy_fans_ @fansnellymakdessy

A post shared by Nelly Makdessy (@nellymakdessy) on

Advertisements
AdvertisementS