AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

طارق الشناوي يكشف تفاصيل ترشيح رامي يوسف لجوائز إيمي 2020

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 10:52 ص
الممثل رامى يوسف،
الممثل رامى يوسف، حاصل على جائزة أيمي 2020
Advertisements
هاجر إبراهيم
تحدث طارق الشناوى، الناقد الفنى، بشأن ترشيح المصرى رامى يوسف لجوائز إيمى 2020، قائلا: إنه خبر مبهج للمصريين، لافتا إلى أن رامى يعتبر جذوره مصرية ويعيش فى أمريكا، ولكنه يعتز بجنسيته واللغة الخاصة به ووالداه فى المنزل دائما ما يتحدثون بالعامية.

وأضاف "الشناوى" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "تن"، أن رامى حصل على جائزة الكرة الذهبية فى مطلع عام 2020، موضحا: " غير طبعا رامى مالك الى أخد الأوسكار، ودا دليل على أن فيه جذور مصرية عظيمة تثبت نجاحها فى الخارج".

وتابع أن جوائز الإيمي تعتبر جائزة تليفزيونية مخصصة للمسلسلات فقط، مضيفا: "كان مع رامى مالك أسامى كبيرة فى الأوسكار وبرضو فاز، نفس الكلام حصل مه رامى يوسف".

وقال إنه يجب على الفن المصرى إستثمار هؤلاء الشباب داخل مصر، متابعا أن مهرجان القاهرة الدولى من الممكن أن يستقطب هؤلاء النجوم، حيث أنه كان يوجد محاولات لإستقطابهم إلا أنها لم تنجح.

وأشار إلى أن سبب فوز رامى يوسف بالجائزة هو تقديم جزء من قصته الواقعية، وهى نظرة العربي المصرى فى الخارج وكيفية مواجهتها، وأن المسلسل يحمل رسالة كبيرة، قائلا: "المسلسل يعتبر رسالة مهمة لأنها لا تمثل مصرى أو عربي لا دا للأقليات فى أمريكا أو الخارج".
Advertisements
AdvertisementS