AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فتاة محجبة تقدم كرة الموسم الجديد من الدورى الإنجليزي.. شاهد

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 03:23 م
من تقديم الكرة الجديدة
من تقديم الكرة الجديدة
Advertisements
عبدالله هشام
أعلنت شركة "نايك" العالمية المسئولة عن تصنيع كرة القدم الجديدة للموسم القادم 2020-2021 للدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


وقامت فتاة محجبة بتقديم الكرة عبر موقع الشركة الرسمي.
 

وحسب إعلان الشركة، فإن تصميم كرة مباراة الدوري الممتاز يشير إلى ثلاث خصائص بارزة في لعبة السرعة والدقة والانفجار، مع شيفرات الزاوي وتوهج الليزر القرمزي، لإلقاء نظرة نظيفة ومذهلة مثل التسديدات على المرمى.


ونشرت الشركة عبر موقعها تصريحات من هاري كين، لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، حيث قال: "إن أهم شيء في الكرة هو القدرة على وضعها في المكان الذي تريده في كل مرة، والاتساق مع كل شيء آخر".
 

وأضاف: "عندما كنت صبيا نشأ في شرق لندن، كانت الكرة كل شيء بالنسبة لي، كنت أحلم دائمًا باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، أتذكر مشاهدة المباريات المدهشة وتلك العودة المثيرة عندما كنت طفلًا، كل تلك اللحظات شكلت حبي للعبة اليوم".


وتابع: "إن شغف المشجعين وإيمانهم الراسخ هو ما يدفعني، عامًا بعد عام، لأنه في هذا الدوري، كل شيء مبني على المزيج النهائي من السرعة والدقة والانفجار، ومع وجود الكرة في أقدامنا، نعتقد أنه يمكننا دائمًا تحقيق المزيد لنادينا ومعجبيك".


واختتم هاري كين تصريحاته قائلا: "كرة جديدة فرصة لأمل جديد، فرصة للتطلع إلى أهداف أكبر وألعاب أكبر ولحظات لا تُنسى، استمر في اللعب واستمر في الشغف، وتذكر أن كل شيء يبدأ بالكرة".

Advertisements
AdvertisementS