AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

النشرة الاقتصادية: 6 جنيهات ارتفاعا في أسعار الذهب.. وشركات قطاع الأعمال تنتج 14 مليون عبوة خافض حرارة و5 ملايين فيتامين سي خلال 4 أشهر

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 04:17 م
صدى البلد
Advertisements
قسم الاقتصاد

يستعرض موقع "صدى البلد" الإخباري، فى نشرته الاقتصادية اليوم الاربعاء  29 يوليو 2020، أهم الأخبار الخاصة بالجانب الاقتصادي المصري، وأبرز الخدمات المقدمة من الموقع للقراء، التي جاء في مقدمتها: اسعار الذهب تواصل الارتفاع وشركات قطاع الاعمال تنتج 14 مليون عبوة خافض حرارة و5 ملايين فيتامين سى خلال 4 أشهر


6 جنيهات ارتفاعا في أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم

شهدت أسعار الذهب في مصر ارتفاعا خلال مستهل تعاملات اليوم الأربعاء، بنحو 6 جنيهات بعد ارتفاعه بمعدل 14 جنيها في يومين، وبلغ سعر الجرام الواحد من عيار 21 الأوسع انتشارا نحو 872 جنيها اليوم مقابل 866 جنيها.


وسجل سعر جرام الذهب  من عيار 24 الأعلي فئة نحو نحو 996.55 جنيه، ووصل سعر الجرام الواحد من عيار 18 نحو نحو 747.40 جنيه، وسجل سعر الجرام الواحد من عيار 14 الأدني فئة نحو مسجلا 582 جنيها، وبلغ سعر الجنيه الذهب نحو 6976 جنيها  وسجل سعر الذهب عالميا 1957 دولارا.

 


البورصة المصرية تربح 2.5 مليار جنيه في ختام تعاملات اليوم الأربعاء

اختتمت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم، الأربعاء، على ارتفاع جماعي لجميع المؤشرات بدعم من مشتريات المستثمرين على الأسهم القيادية والمتوسطة.


وارتفع رأس المال السوقى للبورصة بنحو 2.5 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 585.457 مليار جنيه.

 

20 ألف مواطن سجلوا بياناتهم لحجز وحدات سكن مصر ودار مصر وجنة

صرحت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بأن الإعلان الأول لبيع الوحدات السكنية بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للمواطنين من متوسطي الدخل ضمن مشروعات (سكن مصر– دار مصر – جنة) بعدد من المدن الجديدة، شهد إقبالًا ملحوظًا خلال الأيام الماضية، وبلغ إجمالي المُسـجلين بالبوابة الإلكترونية للصندوق الخاصة بتلك المشروعات ما يزيد على 20 ألف مواطن منذ فتح باب التقدم، وحتى أمس.

 

وأوضـحت أن سداد مقدمات جدية الحجز المطلوبة للمشروعات الثلاثة وإتاحة الاطلاع على كراسة الشروط المُرفقة بالبوابة الإلكترونية https://cservices.shmff.gov.eg بالإضافة إلى تسـجيل البيانات الخاصة بصاحب الطلب، وتقديم طلب حجز الوحدة السكنية مُستمر حتـى يوم الخميس الموافق 20/8/2020.

 

شركات الأدوية التابعة لقطاع الأعمال تنتج 14 مليون عبوة خافض حرارة و5 ملايين فيتامين سى خلال 4 أشهر

أعلنت الشركة القابضة للأدوية عن نجاح الشركات الإنتاجية (سيد، النيل، الإسكندرية، القاهرة، ممفيس، العربية، مصر، النصر) التابعة للشركة القابضة للأدوية، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، في زيادة إنتاجها من المستحضرات المطلوبة لمواجهة فيروس كورونا المستجد خلال الفترة ما بين مارس / يونيو 2020، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية من الفيروس.


جاء ذلك في إطار توجيهات هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام للشركة القابضة للأدوية، بزيادة إنتاج الشركات التابعة من الأدوية والكحول والمطهرات والمنظفات الخاصة بمواجهة فيروس كورونا (COVID 19)، وذلك لضمان توافر هذه المستحضرات بكميات وأسعار مناسبة لتلبية احتياجات المواطنين، وكذا القطاع الطبي المصري.

Advertisements
AdvertisementS