AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد ضم مهاجم المقاولون.. 3 صفقات ينتظرها عشاق الأهلي فى الميركاتو الصيفي

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 05:03 م
صدى البلد
Advertisements
رشا حسين
ينتظر عشاق ومحبو النادى الأهلى، عددا من الصفقات التى من المنتظر أن يحسمها الفريق بالفترة المقبلة، بعد نجاح النادى فى حسم صفقته الأولى، بضم مهاجم فريق المقاولون العرب ومنتخب مصر، طاهر محمد طاهر، وتواجده مع الفريق بالموسم المقبل.

وانتشرت العديد من الأخبار والتقارير خلال هذه الفترة، حول مجموعة اللاعبين التى يرغب النادى الأهلى فى ضمها خلال الميركاتو الصيفى، وتفاعلت الجماهير مع هذه الأخبار بشكل كبير.

أسماء كثيرة ترددت واتربطت بالنادى الأهلى خلال هذه الفترة، ولذلك يرصد موقع "صدى البلد" فى التقرير التالى، أبرز ٣ صفقات ينتظرها جمهور الأهلى، ويأمل فى إتمامها على النحو التالى:-

١- صفقة تجديد إعارة رمضان صبحى أو شرائه نهائيًا

يعتبر ملف بقاء رمضان صبحى نجم النادى الأهلى، داخل الفريق بالفترة المقبلة وعدم عودته لفريقه الإنجليزى، أهم صفقة بالنسبة لجمهور القلعة الحمراء والمدير الفنى للفريق رينيه فايلر.

رمضان حجز مكان أساسى له خلال الموسم الجارى مع الفريق، والأهلى يحتاج له بشكل كبير فى المباريات المتبقية من بطولة افريقيا والدورى.

وتنتظر الجماهير حسم بقاء رمضان أو رحيله بأهتمام كبير، بعد اقتراب نهاية إعارته مع الأهلى، وعدم الوصول حتى الأن لحل مع فريقه الإنجليزى، ما يهدد مشاركه صبحى فى المباريات المتبقية للفريق.

٢- جاكسون موليكا

تفاعلت جماهير الأهلى بشكل كبير مع أنباء اقتراب الأهلى من التعاقد مع المهاجم جاكسون موليكا لاعب فريق مازيمبى الكونغولى، والتى تحدثت عنها العديد من الصحف.

وعلى الرغم أن اللاعب يقترب من خوض تجربة إحترافية عبر بوابة فريق ليل الفرنسى، إلا أن جمهور القلعة الحمراء يأمل فى نجاح إدارة الأهلى بضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وتعتبر صفقة موليكا إذا نجح النادى الأهلى فى حسمها ستكون من أهم الصفقات، بسبب صغر سن اللاعب صاحب ال٢٠ عامًا وتألقه بشكل كبير مع فريق مازيمبى خلال الموسم الجارى، وإحرازه أهداف
كثيرة ومتنوعة.

٣- باهر المحمدى

تنتظر جماهير الأهلى حسم صفقة لاعب نادى الإسماعيلى ومنتخب مصر باهر المحمدى، والتى يرغب الفريق الأحمر فى ضمها منذ فترة طويلة، ولكن لم تنتهى المفاوضات بالنجاح.

فعلى الرغم من رغبة اللاعب القوية فى الإنتقال للنادى الأهلى، إلا أن تمسك فريق الإسماعيلى به ورفضهم لرحيله، بجانب مطالبهم المالية المرتفعة لبيعه، عرقلت المفاوضات وأوقفتها أكثر من مرة.

ولكن تمسك المدير الفنى السويسرى رينيه فايلر بضرورة ضم اللاعب، جعلت إدارة الأهلى تبدأ من جديد فى فتح المفاوضات بقيادة رئيس النادى محمود الخطيب مع الإسماعيلى، وتأمل الجماهير الحمراء فى إتمام الصفقة وإنضمام باهر لصفوف الفريق بالموسم المقبل.
Advertisements
AdvertisementS