AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الحكومة: تلقينا 550 ألف طلب تصالح فى مخالفات البناء

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 06:40 م
التعديات
التعديات
Advertisements
البهي عمرو
قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء عقد اجتماع مع المحافظ ونبه على الجميع بعمل حملات مرورية على الطرق لمنع التجمعات.

وأضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء،  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " صالة التحرير" المذاع على قناة " صدى البلد" تقديم الإعلامية عزة مصطفى، أن الدكتور مدبولى طالب من جميع المحافظين تفعيل غرف العمليات بالمحافظات، والغرفة تعمل على مدار الـ 24 ساعة لحل أى مشكلة.

وأوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة قالت أنه تم الكشف على حوالى 60 مليون مواطن من فيروس سي، 2.7 مليون مواطن تم علاجهم ضمن مبادرة 100 مليون صحة.

وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء،  إلى أن، الاقتصاد المصري مثل اقتصاديات العالم تأثر بأزمة فيروس كورونا ولكن مصر نجحت فى المرور، وأن 

ولفت المتحدث باسم مجلس الوزراء،  إلى أن الحكومة تلقت 550 ألف طلب تصالح فى مخالفات البناء فى الفترة الماضية، وأن القرار الخاص بتقديم التصالح مستمر حتى 30-9-2020، وبعد ذلك أى طلب كأن لم يكن.

وعلق على شكوى أحد النوادي على قرار غلقها فى الساعة العاشرة، وعدم المساواة بأصحاب المقاهي و المطاعم، وقال إن هناك فارق كبير بين مطعم صغير ونادي كبير.

Advertisements
AdvertisementS