AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هدفنا الكونفدرالية.. الجباس: بيراميدز يسعى للفوز بمبارياته الأربعة في أغسطس

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 08:51 م
 دودو الجباس
دودو الجباس
Advertisements
حسام الحارتي
أشاد دودو الجباس مهاجم نادي بيراميدز باستعدادات فريق الكرة لاستئناف مباريات الدوري الممتاز، موضحا أن الكل جاهز ولديه رغبة في عودة الحياة وكرة القدم مرة أخرى، مشيرا إلى أن فترة الإعداد كانت رائعة بعد معسكري القاهرة وبرج العرب وخوض مباريات قوية أمام المقاصة والزمالك والمصري، وقد أظهر فيها الفريق مدى قوته وإمكانياته الفنية والبدنية وجاهزية جميع لاعبيه للدوري وكأس الكونفدرالية.

وأوضح دودو الجباس صاحب هدف فوز بيراميدز على المصري في وديته بملعب برج العرب الفرعي اليوم، أن الفريق كان يحافظ على لياقته بتوجيهات المعد البدني والجهاز الفني، وهو نفسه استغل فترة تواجده في بلجيكا أثناء العزل وتوقف الدوري وخاض تدريبات فردية ورفع من لياقته البدنية وهو ما ساعده على العودة سريعا مع وديات بيراميدز.

وأضاف المهاجم أن المباريات الودية لبيراميدز جميعها كانت قوية والفريق أظهر صورة رائعة وارتفعت اللياقة البدنية بشكل واضح ومع استمرار الإعداد وأول لقاء رسمي في الدوري أمام طنطا يوم ١٠ أغسطس ستصل لياقة اللاعبين لأعلى درجة.

وأوضح أن الفريق أمامه ٤ مباريات في أغسطس ٣ منها بملعب الدفاع الجوى، بجانب لقاء سموحة بالإسكندرية والهدف الوحيد منها هو الفوز بها جميعا وحصد ١٢ نقطة خلال شهر واحد تضع الفريق في مكانه الطبيعي بجدول ترتيب الدوري، كاشفا عن أن هدفي بيراميدز الأساسيين هذا الموسم هما محاولة المنافسة على لقب الدوري أو إنهاء البطولة في الوصافة على أقل تقدير، بجانب التتويج بلقب كأس الكونفدرالية.


وشدد الجباس على أن ميزة بيراميدز الأساسية تتمثل في امتلاك الفريق مجموعة رائعة من النجوم الكبار في مختلف المراكز ومع ضغط المباريات في الدوري وكأس الكونفدرالية بإمكان النادي استغلال ميزته بجودة الأساسي والبديل والدفع بكل العناصر التي ظهرت جاهزيتها في الوديات الأخيرة ولديها حماس لاستئناف المسابقة المحلية والمنافسة الأفريقية مجددا.

وحول لعب المواجهات النهائية بكأس الكونفدرالية في المغرب، أوضح الجباس رغم أن خوض لقاء وحيد بنصف النهائي أمام حوريا كوناكري يعتبر مغامرة، إلا أنها أفضل من السفر لأفريقيا والتعرض للإجهاد ولعب مباراتين ذهابا وعودة، طالما أن النهائي من المقرر له أن يقام بالمغرب.

وأوضح أن لعب النهائي بالرباط أمام فريق مغربي لن يكون أزمة مطلقا لأن بيراميدز يبحث عن البطولة وقادر على مواجهة أي فريق تحت أي ظرف ومن الجيد لعب النهائي بملعب جيد مثل مولاي عبد الله وفي ظروف مناسبة وبيراميدز يمتلك الخبرات لهذه المواجهات بدليل أنه لم يخسر خارج ملعبه طوال البطولة وأمام جماهير المنافسين، وبمقدوره تكرار الأمر بالنهائي والفوز في المغرب والعودة بلقب الكونفدرالية الغالي.
Advertisements
AdvertisementS