AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى: حفظ الله مصر من كل مكروه

الخميس 30/يوليه/2020 - 03:03 م
الدكتور طارق رحمي
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
Advertisements
أحمد على

 بعث الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ببرقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضا:

نائب محافظ الغربية يتابع ملف التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية

وقال المحافظ في برقيته : "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الغربية وقياداتها التنفيذية، يسعدني أن أبعث لفخامتكم بأصدق التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على وطننا الغالي والأمة العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات، وأن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء، وأن تحقق ما تصبوا إليه نحو المزيد من التنمية والاستقرار والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة".


كما أرسل محافظ الغربية، برقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ولفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، ووزير الأوقاف والسادة الوزراء والمحافظين وأعضاء مجلس النواب.


كما تقدم الدكتور طارق رحمي، بخالص التهنئة لأهالي محافظة الغربية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مناشدا إياهم بضرورة الالتزام بتنفيذ قرارات مجلس الوزراء الخاصة بالإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بالمحافظة، وحفاظًا علي صحتهم وسلامتهم.


Advertisements
AdvertisementS