AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الزمالك بلا أنياب أمام المصري.. أبرز غيابات الفريقين في عودة الدوري

الخميس 06/أغسطس/2020 - 07:42 ص
ياسمين تيسير
يخوض فريق الزمالك، المباراة الافتتاحية لـ الدوري المصري عقب استئنافه بـ هدف واحد لا بديل عنه، وهو الفوز لحصد الـ 3 نقاط وإعطاء دفعة ثقة للاعبين قبل خوض مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي.

ويعاني فريق الزمالك من العديد من الغيابات داخل الفريق بعض منها بسبب الإصابة، والبعض الآخر كان بسبب تأخر وصول لاعبي الفريق لـ القاهرة في ظل توقف حركة الطيران بسبب فيروس كورونا المستجد.


ويعاني خط وسط الفريق من عدد كبير من الغيابات أبرزها طارق حامد ويوسف أوباما بسبب الإصابة؛ والتي ستتسبب في غيابهما فترة طويلة.

كما يغيب كل من أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم عقب وصولهما أمس لـ مصر من المغرب؛ بسبب توقف حركة الطيران طوال الفترة الماضية مع صعوبة خوضهما المباراة نظرا لعدم خوض فترة الإعداد بمعسكر برج العرب مع الفريق.

ويغيب أيضا عن الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور نجما الفريق؛ بسبب قرار الإيقاف من لجنة الانضباط في اتحاد الكرة جراء ما قاما به خلال مباراة السوبر المصري أمام الأهلي. 

وعلى الجانب الآخر يغيب عن فريق المصري بسبب الإصابة وهما مفتاح طقطق وسعيدو سيمبوري نجما الفريق.

ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع في جدول الدوري المصري برصيد 31 نقطة من 16 مباراة خاضها في الدوري ولكن في نهاية البطولة سيتم خصم 3 نقاط لانسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي.

ويحتل فريق المصري المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة جمعها من 16 مباراة.
Advertisements
AdvertisementS