AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

طارق العشري: لميت لاعيبة لمباراة الأهلي .. كورونا عفريتي فى المصري.. وهذه حكايتى مع السقا |حوار

الأحد 30/أغسطس/2020 - 03:29 م
طارق العشري
طارق العشري
Advertisements
عمرو الحلواني

حالة كبيرة من الحزن تفرض نفسها داخل الشارع البورسعيدى فى الوقت الحالى نتيجة الظروف الصعبة التى يمر بها الفريق الأول لكرة القدم بنادى المصري بسبب انتشار فيروس كورونا داخل الفريق، وهو ما أدى إلى تلقى عدد من النتائج السلبية خلال الفترة الماضية والتى كان آخرها الهزيمة أمام الأهلى بهدفين دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس فى إطار لقاءات الجولة الـ 23 من منافسات الدوري الممتاز .


ويمر المصري بظروف استثنائية ، نتيجة تعرض عدد كبير من لاعبي الفريق للإصابة بفيروس كورونا وهو ما يؤدى إلى افتقاد القوام الرئيسي للفريق خلال المباريات التى يخوضها بالدوري .


" صدى البلد " تحدث مع طارق العشري المدير الفنى للمصري لكشف كافة الكواليس والأجواء التى يعيشها الفريق البورسعيدى فى الوقت الحالى فى حوار خاص كالآتى :

فى البداية .. كيف ترى هزيمة المصري أمام الأهلى أمس ؟

فى الحقيقة نمر بظروف صعبة وغير مسبوقة نتيجة الكم الكبير لإصابات كورونا داخل الفريق ، وأرى ان النقص العددى الكبير فى الفريق لعب دورا فى خسارة مباراة الأهلى .


ما هى الظروف التى أثرت على أداء المصري فى مباراة الأهلى؟ 

بالتأكيد غياب عدد من نجوم الفريق الأساسيين مثل محمود وادى وأحمد مسعود وأحمد شوشة ومحمد جابر وغيرهم من الللاعبين بسبب الكوورنا آثر بشكل كبير على أداء الفريق بالإضافة أيضا إلى أن الفريق مر بظروف قهرية قبل المباراة ، وبدأ تجميع اللاعبين فى الساعة الثانية صباحا من عمر المباراة ، وهو الأمر الذى يعد صعبا للغاية .


ما هو سر عدد الإصابات الكبير بكورونا فى المصري ؟
لا أعلم ولكن هذا قدر الله ، والمصري بيعانى بشدة من الكورونا والفيروس تسبب فى إيقاف طموحاتى الكبيرة مع الفريق البورسعيدى ويعد العدو الأول بالنسبة لى فى تجربتى مع المصري حتى الآن.


كيف يمكن الخروج من الموقف الصعب الذى يعيشه المصري الآن ؟ 

أثق تماما فى عودة المصري بقوة فى الفترة المقبلة ، ولكن أتمنى أن يبتعد كورونا عنا ، نحن أصبحنا نخشي إجراء المسحات الطبية وباتت مرعبة بالنسبة لنا بسبب اكتشاف إصابات كورونا والتى بالطبع تربك حساباتنا بشكل قوى قبل كل مباراة  ، ولكن أثق فى الخروج من هذا الموقف وعودة الفريق بقوة .


ازاى بتتعامل مع اللاعبين المصابين بالكورونا؟

فى الحقيقة الأمر صعب، فالفترة الماضية شهدت إصابة جميع لاعبى الفريق الأساسيين بالكورونا، وهو ما يعد أمرا مستحيلا بالنسبة لأى فريق، واللاعب العائد من الإصابة بالكورونا يحتاج المزيد من الوقت من أجل العودة للمشاركة من جديد مع الفريق ، نحاول خضوع مصابي كورونا إلى تدريبات للحد من خطورة ابتعادهم وقت طويل عن الملعب.


تردد فى الساعات الأخيرة أنباء بشأن رحيلك عن المصري ؟

قولا واحدا .. لن أرحل عن المصري ومتمسك باستكمال مهمتى مع الفريق ، وأؤكد أثق فى حال عودة اللاعبين المصابين بالكورونا أن الفريق سيقدم أداء كرويا مميزا خلال الفترة المقبلة .


حدثنا عن مشادتك مع عبدالظاهر السقا قبل مواجهة الأهلى ؟

لا أريد الحديث بالتفاصيل فى هذا الأمر ، ولكن لا يجوز أن يعرف المدير الفنى نتيجة مسحة الكورونا متأخرا بالرغم إنه كان مع عبدالظاهر السقا مبكرا كان يجب عليه إبلاغي .


وجه رسالة إلى جماهير المصري  ؟ 

فى الحقيقة أريد أن أقول لهم لا تقلقوا على المصري قادرين على العودة بقوة مع تحسن الأجواء المحيطة بالفريق من كورونا وما إلى ذلك .

Advertisements
AdvertisementS