AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بجوارها بطاقة جدها.. تفاصيل العثور على جثة طفلة داخل منزل مهجور بكفرالشيخ

الأحد 06/سبتمبر/2020 - 12:45 م
تفاصيل العثور على
تفاصيل العثور على جثة طفلة داخل منزل مهجور
Advertisements
محمود زيدان
تكثف مباحث مركز الحامول بكفر الشيخ، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، جهودها لكشف غموض حادث العثور على جثة طفلة بمنزل مهجور بعزبة السرايا التابعة لقرية السحايت.

وكان اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد العثور على جثة "مي.ي" 6 سنوات، داخل منزل مهجور، بعزبة السرايا، دائرة مركز الحامول، ملك عمها "ع.أ" 57 سنة، عامل، ويقيم بالعاشر من رمضان، الشرقية.

وكشفت معاينة رجال المباحث الجنائية، تحت إشراف العقيد هيثم عبد المقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، أن جثة الطفلة ملفوف حول رقبتها شال أبيض، وبجوارها بطاقة تحقيق شخصية تحمل اسم "أ.ا"، 55 سنة، بدون عمل، ويقيم بذات العنوان، "جد الطفل لوالدها".

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الحامول المركزي، قيد تصرف النيابة العامة، وحرر رجال الشرطة المحضر رقم 4504 لسنة 2020م،إداري مركز الحامول.

وقررت النيابة العامة، طلب والد ووالدة الطفلة المتوفاة إلى جلسة تحقيق صباح اليوم، ونقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

كما قررت النيابة ندب أحد الأطباء الشرعيين بمصلحة الطب الشرعي  للانتقال إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، لإجراء الصفة التشريحية لجثمان المتوفاة إلى رحمة مولاها لبيان سبب وكيفية وتاريخ الوفاة والأداة المستخدمة في الوفاة إن وجد، مع موافاتها بتقرير تفصيلي بذلك، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.
Advertisements
AdvertisementS