AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

غرفة عمليات «مستقبل وطن» بالجيزة تواصل متابعة «إعادة الشيوخ»

الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 09:22 م
غرفة عمليات مستقبل
غرفة عمليات مستقبل وطن
Advertisements
عبد الرحمن سرحان
تواصل غرفة عمليات حزب مستقبل وطن لمتابعة سير العملية الانتحابية بجولة الإعادة بانتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة الجيزة انعقادها برئاسة النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب، وسط تزايد ملحوظ فى أعداد الناخبين على اللجان الفرعيه بعدد من مراكز وأقسام محافظة الجيزة.

وتضم غرفة العمليات النائب عادل ناصر، عضو مجلس الشيوخ، أمين الحزب بمحافظة الجيزة، والنائب عبد الوهاب خليل أمين تنظيم الحزب بمحافظة الجيزة، بمشاركة أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بمجلسي النواب والشيوخ عن محافظة الجيزة، فضلًا عن أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة.

وفى غضون ذلك، واصلت أمانات الحزب بمراكز وأقسام محافظة الجيزة جهودها فى حشد الناخبين أمام اللجان الإنتخابية، دعمًا للمشهد الديمقراطي ولمرشح الحزب عمرو القماطي فى جولة الإعادة، وذلك بالتزامن مع استمرار جهود نواب الحزب فى الترويج لصالح مرشح الحزب فى جولة الإعادة بالرقم ١ رمز ريموت كنترول.

وأكدت "غرفة العمليات"، أن كافة الكوادر الحزبية التابعة لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة متواجدة بشكل كامل أمام اللجان الإنتخابية، معربةً عن ثقتها الكبيرة في وعي أهالي وعائلات وشباب محافظة الجيزة في المشاركة السياسية والمشاركة بكل قوة في جولة الإعادة، مشددةّ أن جميع كوادر الحزب تقف خلف المرشح عمرو القماطي مرشح الحزب في جولة الإعادة.

يأتي ذلك فى الوقت الذي رصدت فيه غرفة عمليات الحزب عددًا من الظواهر من أمام اللجان الإنتخابية، لعل أبرزها زيادة نسب الإقبال بمراكز البدرشين ومنشأة القناطر وكذلك بالهرم والشيخ زايد، فضلًا عن إرتفاع نسب مشاركة الشباب فى الإستحقاق الدستوري مع استمرار إحتلال المرتبة الأولى فى سجل المشاركين، حيث تم رصد زيادة نسب مشاركة المواطنين أمام اللجان الانتخابية بمراكزمنشأة القناطر وأطفيح والبدرشين ومدينتي السادس من أكتوبر والشيخ زايد.

وفى باقى المراكز والأقسام يواصل أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلسي النواب والشيوخ دعواتهم للمواطنين بضرورة تكثيف المشاركة فى الاستحقاق الدستوري، وجاءت المشاركة الشبابية من أهم ما تم رصده حيث تم تسجيل زيادة ملحوظة فى المشاركة الشبابية فى عدد من اللجان فى إمبابة ومدينة الشيخ زايد والوراق التى تشهد تواجدًا مكثفًا من الكوادر الحزبية الشبابية.

وفى غضون ذلك لا تزال نساء الجيزة يحتلن المرتبة الأولى فى نسب المشاركة وذلك بكافة مراكز وأقسام محافظة الجيزة وذلك بمختلف الشرائح والطبقات الإجتماعية، وفى ذلك تبذل ماجدة أمين أمينة المرأة بمحافظة الجيزة جهودًا كبيرة ومعها كافة الكوادر النسائية بأمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة.
Advertisements
AdvertisementS