AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فايلر يحسم الجدل حول ظهور كهربا في قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي

الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 11:36 ص
صدى البلد
Advertisements
عبدالحكيم أبوعلم
دخل محمود عبدالمنعم كهربا الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني في مواجهة الإسماعيلي المقرر لها الجمعة ضمن منافسات مسابقة الدوري بعد أن انتهت فترة إيقافه بشكل رسمي لمدة 10 مباريات بسبب الأحداث التي شهدتها مواجهة السوبر المصري في أبوظبي.

وكشف فايلر عن أن كهربا سيكون له دور في المباريات المقبلة ولكن بشكل تدريجي خاصة أنه بعيد عن المشاركة منذ فترة طويلة، ويحتاج إلي فترة لاكتساب لياقة المشاركات، وقال إنه من الممكن أن يشارك لبعض الوقت أمام الإسماعيلي ولكنه لن يلعب أساسيًا دون شك.

وحسم فايلر الجدل المثار حول أن اللاعب سيكون خارج الحسابات الفنية علي خلفية الأزمة التي اشتعلت الأسبوع الماضي بين كهربا ومحمد الشناوي حارس المرمي أدت إلى توقيع عقوبات مالية علي الأول بمليون جنيه تخصم من مستحقاته.

وانتظم محمود كهربا في المران الأحمر أمس بعدما تدرب منفردًا لقرابة ثلاثة أيام بهدف تهدئة الأجواء بالرغم من اعتذاره عما قام به وتقبله بالعقوبة المالية، وأكد الجهاز الفني أن كهربا يملك فرصة ثمينة للرد علي كل من هاجمه في الفترة المقبلة خاصة مع حاجة الفريق لخدماته بصورة واضحة في حسم مسابقة الدوري أو مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأجرى الفريق «رابيد تيست»، قبل انطلاق المران الصباحي؛ استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها بعد غدٍ الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري، «رابيد تيست» وفقا للبروتوكول الطبي الذي تم تعديله مؤخرا للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل المباريات الرسمية.

وكان الأهلي قد واصل انتصاراته أمس الأول بالفوز على حرس الحدود بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري ، ليحلق منفردا بقمة الدوري الممتاز برصيد 68 نقطة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها بعد غد الجمعة ضمن منافسات مسابقة الدوري.
Advertisements
AdvertisementS