AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس حزب إرادة جيل: البرلمان المقبل عليه دور كبير في ترجمة إنجازات الدولة

الأحد 13/سبتمبر/2020 - 03:27 م
مجلس النواب
مجلس النواب
Advertisements
ماجدة بدوى - عمرو سيد
وجه المهندس تيسير مطر، رئيس حزب ارادة جيل، الشكر لحزب مستقبل وطن على الجهود المشكور في السعي في تشكيل القائمة الانتخابية من أجل مصر.

وتابع مطر خلال اجتماع، اليوم: علينا أن نوجه رسالة إلى الشعب المصري بأن الأحزاب السياسية متواجدة ولها دور في الاستحقاقات الانتخابية التي نص عليها الدستور.

وأضاف مطر : البرلمان المقبل عليه دور كبير في ترجمة الانجازات التي تقوم به الدولة، داعيا الشعب المصري للمشاركة بكل قوة في هذا الاستحقاق الهام الذي يرسخ الاستقرار السياسي. 

فيما قال محمد عطية الفيومي عضو المجلس الرئاسي لحزب الحرية، إن البرلمان المقبل مهم للحياة السياسية، لأنه سيلعب دور كبير في تحقيق رؤية مصر.

وأضاف الفيومي: نوجه الشكر الكامل لكل من سعى، وشارك من أجل خروج هذه القائمة إلى النور، مشيرا إلى أن علينا بذل كل الجهد من أجل ترجمة هذه الجهود تحت قبة المجلس. 

فيما قال عبد المنعم امام رئيس حزب العدل، إن البلاد تمر بظروف صعبة للغاية، وعلينا أن ندرك تماما ما يمر به الوطن. 

واشار امام خلال كلمته إلى ان وجود الأحزاب على طاولة واحدة من أجل التشاور من تشكيل قائمة انتخابية خطوة ايجابية وفعالة للغاية في الحياة السياسية في مصر ، مؤكدا اننا لدينا رؤية واضحة وخطة سوف نعرضها في المجلس المقبل ، ونتمنى أن تساهم في إثراء الحياة السياسية.

ويشارك 12 حزبا سياسيا ضمن القائمة الانتخابية الموحدة لانتخابات مجلس النواب 2020 وهي "حزب مستقبل وطن، حزب الوفد، حزب حماة الوطن، حزب مصر الحديثة، حزب المصري الديمقراطي، حزب الشعب الجمهوري والإصلاح والتنمية، والتجمع، إرادة جيل، حزب الحرية المصري، العدل، المؤتمر، الإصلاح والتنمية، بالإضافة لتنسيقية شباب الأحزاب. 
Advertisements
AdvertisementS