AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حصيلة حملات القليوبية.. وقف الأعمال في مباني مخالفة ومصادرة معدات البناء في الخصوص وطوخ

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 01:09 م
صدى البلد
Advertisements
إبراهيم الهوارى
شنت الوحدات المحلية بمحافظة القليوبية حملات مكبرة لوقف أعمال مباني مخالفة في مهدها حيث شن اللواء اللواء نادر سعيد رئيس مدينة الخصوص حملة ضد بناء مخالف بالمدنية.

اقرأ أيضا:
وأسفرت الحملة عن التصدي لبعض حالات البناء المخالفة وتم التحفظ على مواد البناء والونش المستخدمة في البناء وتم إيقاف أعمال البناء واتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المخالفين وإزالة أعمال البناء المخالف وتمت السيطرة عليها.

وفي طوخ قام إيهاب مهدي رمضان رئيس الوحدة المحلية بقرية ترسا من التصدي لبناء مخالف وعدم السماح بأي مخالفات جديدة بتوجيهات اللواءعبدالحميد الهجان محافظ القليوبية بضرورة اليقظة التامة والمتابعة المستمرة حيث تم ضبط حالة بناء مخالف بداءرة الوحدة والاشتراك مع مركز شرطة طوخ تم ضبط المخالف وإحالته للنيابة العسكرية.

كان محافظ القليوبية قرر تخفيض أسعار التصالح فى مخالفات البناء فى المحافظة بنسبة تراوح من 10 إلى 50% حيث وصل سعر المتر فى القرى 50 جنيها وذلك ضمن التسهيلات التى أعلنها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء مؤكدا أنه تم التنبيه على المراكز التكنولوجية والوحدات المحلية للتسهيل في الإجراءات على المواطنين.

وشدد المحافظ، على رؤساء المدن والأحياء والوحدات القروية والمراكز التكنولوجية بفتح منافذ أخرى مع التي جرى تخصيصها لاستقبال طلبات التصالح قبل انتهاء المدة المحددة لاستيعاب كل الطلبات.
Advertisements
AdvertisementS