AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ماكياج للمواعيد غير الرسمية

الخميس 17/سبتمبر/2020 - 10:01 ص
ماكياج للموعد غير
ماكياج للموعد غير الرسمي
Advertisements
أسماء عبد الحفيظ

يجب أن يلعب مكياج المواعدة غير الرسمية دورًا لصالح رغبتك في أن تبدين دائمًا وفي كل مكان أنيقة.


ومع ذلك، ونظرًا لأن اليوم يستمر طويلًا ويغطي مجموعة متنوعة من الواجبات، وعلى الرغم من أنك بالتأكيد لست قادرة دائمًا على إصلاح مكياجك وتصحيحه باستمرار، لذلك يجب تنظيم مكياجك غير الرسمي في جميع المواقف، ولكن في المقام الأول، يجب أن تنظمي بشرتك وتحافظي على صحتها، وفقا لما نشره موقع fashion.


كيف تختارين المكياج؟

لغير الكاجوال، اختاري مستحضرات التجميل التي تتضمن منتجات ذات جودة مثبتة، وعلامات تجارية مصنّعة، عند القيام بذلك انتبهي، فالمكياج الذي تختارينه يجب أن يناسب نوع بشرتك، ولا يسبب أي تهيج أو أي رد فعل سلبي على وجهك.


العديد من المنتجات من مستحضرات التجميل لها خصائص تسبب الطفح الجلدي أو الجفاف أو زيادة الدهون فيها أو تسبب تشقق الشفتين وتدميع العيون، عندما يتعلق الأمر بأحمر الشفاه أو الماسكارا أو الآيلاينر وما شابه.


ماكياج الأساس:

عندما يتعلق الأمر بمكياج البودرة أو الأساس الذي تستخدمينه يوميًا، حاولي استخدام ظل كريم الأساس الذي يعمل بشكل طبيعي ولن يكون ملحوظًا على وجهك.


استخدمي البودرة السائلة مع اللون، وإذا كنت تحتاجين فقط إلى خدود طبيعية بسلاسة ومهارة مع درجة مكثفة من البودرة أو البودرة المضغوطة، سيؤدي ذلك إلى تحسين لون الوجه وتغطية آثار التعب.


كيفية مكياج شفتيك؟

عندما يتعلق الأمر بمكياج الشفاه، حاولي استخدام بعض من أحمر الشفاه طويل الأمد والذي يمكنك من خلاله وضع ملمع الشفاه.


أحمر الشفاه طويل الأمد سيبقى ثابتًا على شفتيك حتى عند الحديث الطويل، أو تناول أو شرب الماء، أو القهوة، وما إلى ذلك.


كيفية عمل مكياج العيون؟

للاستخدام غير الرسمي، من الأفضل استخدام بعض المنتجات التي تبرز عينيك وتلقي نظرة على الكل. لهذا، فهي مثالية ومظلمة بما يكفي لاستخدام الماسكارا المقاومة للماء، والتي ستطبق عدة مرات، ولإبراز العيون.


كل مكياج إضافي للعين أثناء النهار أو استخدام ظلال وكحل مختلفة، يجلب معه خطر تلطخ الظل بعد بضع ساعات ويسبب آثارًا ضارة، وهذا يعني أن نظرك يبدو متعبًا، والمظهر العام غير واضح بما فيه الكفاية. هذا قد يتطلب في كثير من الأحيان الالتزام بإصلاح الماكياج، وبالتأكيد ليس لديك فرصة ولا الوقت.


عندما تكملين مهامك اليومية والمواعيد غير الرسمية، تأكدي من إزالة المكياج اليومي والسماح لبشرتك بالتنفس حتى تأتي اللحظة التي تحتاج فيها إلى كشف مكياج جديد.


Advertisements
AdvertisementS