AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بلاش بقى يا عمرو.. ريم البارودي تتهرب من صورة قديمة لها في بداية مشوارها

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 01:15 ص
ريم البارودي
ريم البارودي
Advertisements
محمد حليم قنديل
قالت الفنانة ريم البارودي، إن شكلها فى بداية عملها الفني كان مختلفًا تمامًا عن الآن، موضحة أن شكلها فى البداية كان أفضل من الآن بالنسبة لها، لأنها كانت على طبيعتها.

واستنكرت ريم البارودي خلال حوارها التليفزيوني فى برنامج "من مصر" المذاع على قناة "سي بي سي" الفضائية، عرض البرنامج، لصورة قديمة لها فى بداية المشوار الفني الخاص بها.


وتابعت ريم البارودي، أن المخرج إسماعيل عبد الحافظ هو السبب فى الانطلاقة الفنية لها، موضحة أنها تحضر لعمل فني جديد مع الفنان الكبير جمال سليمان وهذا شيء يدعوها للفخر.

وأوضحت ريم البارودي، أن الفن فى الأساس هو موهبة ولكن يجب ان تكتمل تلك الموهبة بالدراسة، ولكن هناك نجومًا محترفين كثيرين لم يدرسوا الفن ولكن امتلكوا موهبة عظيمة أتاحت لهم الفرصة.

وأشارت إلى أن شخصيتها فى مسلسل دلع البنات كان شريرًا ونالت هذه الشخصية إعجاب من الجميع، ومازالت تتساءل كيف أحب المشاهدون هذا الدور الشرير، ردود الأفعال التى جاءت بعد تقديمها لبرنامج تليفزيوني كانت جيدة جدًا لها والجميع شهد لها بأنها كانت علي طبيعتها عند تقديم الحلقات، مشيرة إلى أنها كانت تسجل حلقات برنامجها قبل الاذاعة بيوم ولم يكن على الهواء.
AdvertisementS