AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

على أنغام "فيها حاجة حلوة".. بطلة مصرية تحقق إنجازا عالميا في التنس النسائي

السبت 03/أكتوبر/2020 - 10:25 ص
ميار شريف ، لاعبة
ميار شريف ، لاعبة تنس عالمية
Advertisements
نورهان رأفت
قدمت الإعلامية لميس سلامة، فقرة السوشيال ميديا، ضمن برنامج "صباح البلد" اليوم "السبت"، وتناولت العديد من الموضوعات الطريفة والساخرة، التي أثرت تفاعل الكثير من رواد التواصل الاجتماعي .

وأبرزت احتفال رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، بالفتاة المصرية ميار الشريف ، بطلة مصر في التنس ، والتي استطاعت أن تحقق أرقام قياسية في التنس النسائي، بوصفها أول مصرية تصل للأدوار الرئيسية لبطولة تنس عالمية .

قرر مجلس إدارة الأهلي تجديد تعاقد لاعبة التنس ميار شريف التي أدت بشكل مميز في بطولة رولان جروس بعد صعودها إلى النهائيات.

وعقد مجلس إدارة الاهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعا صباح اليوم، الخميس، بمقر النادي بالجزيرة.

وشهدت بداية الجلسة الوقوف دقيقة حدادا على روح المغفور له بإذن الله أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح.

وقال الأهلي في بيان رسمي اليوم، الخميس، إنه قرر إنهاء العلاقة التعاقدية مع رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة، والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة، فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة.

وأضاف أنه تقرر التعاقد مع بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غد، الجمعة، ولمدة موسمين مع جهازه المعاون، والذى يضم مدرب عام ومعد بدنى ومحلل أداء.
AdvertisementS