AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأجهزة الأمنية بسوهاج تستعيد طفلا تم اختطافه بأخميم وتضبط المتهمين

السبت 03/أكتوبر/2020 - 12:42 م
صدى البلد
Advertisements
أنغام الجنايني

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض واقعة اختطاف طفل، ومساومة أهله على دفع مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحه، بمركز أخميم بمحافظة سوهاج.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء عبدالحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغًا من مأمور مركز شرطة أخميم من "م.ا.ر"، 35 عامًا، ربة منزل، وتُقيم، ببندر أخميم، بغياب طفلها البالغ من العمر 6 سنوات عن المنزل ، وأفادت بتلقي شقيقها إتصال هاتفي من شخص مجهول يُطالب بمبلغ مالي قدره نصف مليون جنيه نظير إطلاق سراح نجل شقيقته.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي، أسفرت جهوده بالوصول إلى أن مُرتكبي الواقعة وهما شخصان إحداهما عامل، تربطه صلة قرابة بالطفل، وله معلومات جنائية، والآخر سائق توكتوك، مُقيمان بدائرة المركز.

واتفق المتهمان فيما بينهما على خطف الطفل ليتحصلا على فدية مالية مقابل إعادته لأهليته، مستخدمين فى ذلك مركبة التوك توك قيادة الثانى ، وإخفاء الطفل فى إحدى الغرف داخل محجر بالمنطقة الجبلية بدائرة المركز.

خلال الاحتفال بنصر أكتوبر.. رقية الهلالي تشكر الرئيس السيسي على استرجاع حقوق النساء بالصعيد

وعقب تقنين الإجراءات تم الوصول إلى مكان إختطاف الطفل، وهو إحدى الغرف داخل محجر بالمنطقة الجبلية بدائرة المركز، وتمكن ضباط المركز من إلقاء القبض على المتهمين وتحرير الطفل دون إصابته بأي مكروه.

وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة واتفاقهما على خطف الطفل ليتحصلوا على فدية مالية مقابل إعادته لأهله، مُستخدمين في ذلك "توكتوك" قيادة الثاني، وإخفاء الطفل بالمكان الذي وجد به.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.


AdvertisementS