AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار العلوم والتكنولوجيا.. أخطر 30 تطبيقا للكاميرا والصور.. وأفضل 3 ميزات قادمة من واتسآب

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 06:01 م
أخبار العلوم والتكنولوجيا.
أخبار العلوم والتكنولوجيا.
Advertisements
قسم التكنولوجيا
نشر موقع "صدى البلد" مجموعة من الأخبار والتقارير المتعلقة بالعلوم والتكنولوجيا في الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المختلفة.



تعد تطبيقات الكاميرا والتعديل على الصور، هى أكثر التطبيقات التى نقوم بتحميلها على هواتفنا الذكية ، حيث تعمل هذ التطبيقات على تحسين الصور عن طريق ضبط اضاءة الصور ونسبة السطوع كما تحتوى على فلاتر معينة لإزالة العيوب من الصور ، كما تحتوى أيضا على بعض الأدوات المسلية والمضحكة التى تعطى طابعا من التسلية على الصور عند مشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعى . 


 تعد ميزة تحديث الشاشة فى الهواتف الذكية من أهم الميزات التى تتحكم في مشاهد الصور والفيديوهات بدقة عالية كما أنها عاملا مهما
لمشاهدة الأفلام عالية الجودة والتى تعمل بتقنية الأبعاد الثلاثية، وكذلك استخدام ألعاب الفيديو الثقيلة، وفى الفترة الأخيرة اصبحت هواتف الأندرويد تتفوق على هواتف آيفون فى إطلاق هواتف بميزة معدل تحديث شاشة عالى.   


حتوى تطبيق المراسلة واتسآب WhatsApp على المئات من الخصائص والمزايا التى ربما لا نعرف منها إلا عدد قليل للغاية ، ويقوم التطبيق باضافة العديد من الميزات سنويا ، والتى تتضمن ونشمل الكثير من التسهيلات لتوفير تجربة أفضل للمستخدمين . 


يعتبر تطبيق البريد الإلكترونى Gmail من أهم التطبيقات التى نستخدمها في حياتنا اليومية ، حيث أن تطبيق Gmail يستخدم فى ارسال و استقبال الرسائل والبيانات المهمة عليه بشكل يومى في العمل أو الدراسة خاصة في الأنشطة المهمة أو المشروعات بين الطلاب . 


كثيرا ما يقوم متجر تطبيقات جوجل Google Play  بإجراء العروض المجانية علي التطبيقات المختلفة الموجودة لديه خاصة التطبيقات التي تتطلب اشتراكا مدفوعا شهريا أو سنويا ، مثل تطبيقات الصور والتعديل على الفيديو ، وكذلك تطبيقات تحسين اداء الهاتف والبطارية وغيرها . 




AdvertisementS