AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بسبب الإساءة إلى خروفها .. مزارعة تشنق نفسها في غابة

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 05:14 م
خروف
خروف
Advertisements
عزة عاطف
لم تحتمل مزارعة بريطانية متفانية في عملها والاهتمام بأغنامها، عندما قدم أحد الأشخاص شكوى بها إلى المحكمة تفيد بوجود خراف مغطاة بالديدان في مزرعتها.

تم العثور على «إيما واتسون» 43 عامًا، ميتة في منطقة غابات قريبة من المزرعة حيث عاشت مع أمها في أوكامور بستافوردشاير وذلك بعد استيائها من زيارة مفتش المزرعة قبل عدة أسابيع، ليخبرها بوجود شكوى مجهولة المصدر بخصوص شاة مغطاة باليرقات"، يقول للمحكمة: "عندما وصلت رأيت إيما واتسون، وشرحت سبب زيارتي وبدأت تنزعج".

تقول والدتها إنها كانت تفحص الأغنام كل يوم ولم تكن تعلم إلا بشاة واحدة مصابة بنزلة برد وكانت مصرة على أنها قد تم علاجها. 

يضيف المفتش:"بعد أن طمأنتها أنني كنت أتابع الشكوى فقط، أصبحت أكثر هدوءًا"، وسمع التحقيق كيف فحص السيد ميلز الحيوانات والأغنام الفردية المعنية والتي كانت "في حالة جيدة".

,قال السيد ميلز: "لقد كنت سعيدًا لعدم وجود مخاوف بشأن رعاية الحيوانات في مزرعتها، لكن وصلهم خبر انتحارها.

,تقول والدتها: "بدت إيما مكتئبة منذ أن قام أحد المفتشين بتحديد موعد للحضور وفحص الحيوانات، وزاد ضغطها وتوترها، وعندما ذهبنا إلى الفراش كانت تتحدث عن الاضطرار إلى مراجعة جميع سجلات الحيوانات.

ومن شدة القلق في انتظار موعد التفتيش رغم عدم وجود أي سوء بخرافها، إلا أنها ذهبت في اليوم التالي إلى الغابة وشنقت نفسها، بحثت والدتها عنها ليوم كامل لكنها وجدت جثتها في النهاية، ولم تكن تعاني من أي أمراض نفسية تذكر.

AdvertisementS