AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بسبب فضيحة جنسية لمذيع إخواني.. أحمد موسى يدخل في نوبة ضحك على الهواء

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 10:28 م
احمد موسى
احمد موسى
Advertisements
عبد الخالق صلاح
دخل الإعلامي أحمد موسى، في نوبة من الضحك على الهواء بسبب رسائل المشاهدين التي تطالبه بإرسال مقاطع فضائح الإرهابيين محمد ناصر وحمزة زوبع.

وطالب أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»، الإرهابي حمزة زوبع بالتحدث إلي المشاهدين لكشف سر «الجزرة والحمامة»؛ مشيرا إلى أن تلك الكلمات لها دلالات في تسريبات موجودة بحوزته.

وواصل أحمد موسى فضح الإخواني المدعي الهارب محمد ناصر؛ ووصفه بـ "محمد كناريا"، صاحب التسريبات الجنسية مدعي التدين، منوها بأن عصابة الإخوان الإرهابية لا تتقي الله في وطنها وارتكبت كل المعاصي والكبائر في تركيا وتحدث الناس باسم الدين. 

وقال أحمد موسى «عصابة جماعة الإخوان الارهابية اللي قاعدة تهاجم مصر بالكلام السيئ طوال الوقت وتتحدث باسم الدين وهم ابعد ما يكون عن الدين الإسلامي»؛ موضحا أنه سمع العديد من التسريبات لجميع الاخوان وجميعهم يحللون ما حرم الله به ويرتكبون الفواحش والكبائر.

وأكد أحمد موسى، أن جماعة الإخوان المسلمين الارهابية، عار على الاسلام والمسلمين؛ مرددا: « زوبع ده في منتهي القذارة ويطلع على الهواء يقول قال الله وقال الرسول .. زوبع عامل مصايب في اسطنبول زي باقي الهاربين هناك».

وتساءل أحمد موسى، « كيف يخرج محمد ناصر وزوبع يحدثون الناس عن الإسلام وهم يبيحون الحرام».

وأشار أحمد موسى، إلى أنه سوف يفضح هؤلاء الارهابين، لكنه يرتدون ثوب الحملان وهم ضباع خسيسة، قائلا: «يطلع على الهواء ويخاطب الناس باسم الدين ويروح يرتكب الموبقات والكبائر». 

وأطلق موسى، لقب زوبع جزرة على الهواء، قائلا: «أنا سمعت كل حاجة لو راجع اطلع قول للناس أنا سميتك كده ليه». 

AdvertisementS