AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سيوة تستعد لبدء موسم السياحة الشتوية

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 09:12 ص
صدى البلد
Advertisements
ايمن محمود
انتهت واحة سيوة من استعداداتها لموسم السياحة الشتوية، والذى تشهد الواحة خلاله استقبال العديد من الوفود الأجنبية والداخلية. 


 قام العميد عصام عبد الغنى رئيس مركز ومدينة سيوة بتفقد المشروعات الخدمية والتنموية بقرية أبو شروف وتفقد اعمال النظافة والتجميل بنطاق القرية.

كما تابع الاستعدادات لموسم السياحة الشتوية بعدة مناطق منها عين أبو شروف موجها بالعمل على ظهور المنطقة السياحية بالشكل اللائق.

وأشار اللواء خالد شعيب محافظ مطروح  إلى أن واحة سيوة تمتلك العديد من المقومات السياحية التي يجب أن تستغل الاستغلال الأنسب لاستقبال المزيد من الوفود السياحية الخارجية والداخلية.

وأضاف أن من أهم المقومات الطبيعية عيون المياه الطبيعية مثل عين كليوباترا وفطناس وبعض المناطق الأثرية كجبل الموتى ومعبد التلاوات بالإضافة إلى السياحة العلاجية بجبل الدكرور. 

من ناحية أخرى تفقد رئيس مدينة سيوة مبنى الوحدة المحلية لقرية أبو شروف والوحدة الصحية للاطمئنان على توفر الخدمات الصحية لأهالى القرية موجها لرئيس القرية بالتنسيق مع الإدارة الصحية، توفير المستلزمات العلاجية بالوحدة الصحية.

وأضاف أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة بمطروح لسرعة الانتهاء من أعمال التطوير بمستشفى سيوة لضمان تقديم خدمات علاجية مميزة.

ولفت أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات محافظ مطروح للمتابعة الميدانية المستمرة لكل القطاعات والمشروعات بكل مدينة مع تكثيف جهود رؤساء مجالس المدن في مراجعة مدى كفاءة المعدات والأجهزة اللازمة.
AdvertisementS