AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لمنافسة كروم وفاير فوكس.. مايكروسوفت تغير اسم محركها الشهير Bing

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 11:16 ص
مايكروسوفت تغير اسم
مايكروسوفت تغير اسم محركها الشهر Bing
Advertisements
ندى على
فى إطار خطة مايكروسوفت لتطوير منتجاتها، قامت الشركة بتغيير اسم محركها الشهير Bing إلى Microsoft Bing لإعادة ترويجه مرة أخرى ، لإضافة عدد من المميزات عليه ولإطلاقه الى الجماهير بشكل وأداء أفضل، حتى يكون قادرا على منافسة المتصفحات والمحركات الأخرى، مثل كروم الذى يستحوذ بنسبة 90% على عمليات البحث، وكذلك موريلا فايرفوكس الذى لقى إقبالا كبيرا عليه.

وبحسب موقع The Verge فإن شركة مايكروسوفت قد أعلنت عن تغيير اسم محرك  Bing  فى بيان لها، ضمن خطتها لإجراء عدد من التغييرات على خدماتها المختلفة، ولكن لم تذكر أية تفاصيل لسبب إجراء تغيير الاسم. 


 وتشمل عملية تغيير محرك البحث البحث الشهيرBing  إلى عدد من التغييرات أهمها تغيير اللوجو والشعار الخاص به بالاضافة تغيير شكل وتصميم الصفحة الرئيسية للمحرك . 

وقامت شركة مايكروسوفت فى الفترة الماضية بتجريب عدد من الشعارات المختلفة لتتناسب مع الاسم الجديد وعملية التغيير.

 ، وكانت قد قامت الشركة ايضا بتغيير برنامجها Office 365 إلى Microsoft 365 ، كما قامت بتغيير متجر التطبيقات الخاص بها  Windows Store إلى  Microsoft Store, بالإضافة إلى Microsoft Teams  تطبيق مكالمات الفيديو . 

وكانت شركة مايكروسوفت ، تسعى لشراء تطبيق الفيديوهات القصيرة تيك توك ، حيث ان الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب قد وافق على السماح لمايكروسوفت على التفاوض، لشراء تطبيق تيك توك   TikTok قبل اتخاذ أى اجراءات من شأنها حظر التطبيق إلا ان شركة اوراكل الأمريكية  قد فازت بالصفقة . 


AdvertisementS