AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

برلماني: انتصار أكتوبر أثبت أن مصر لديها جيش قادر على حماية الوطن

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 12:26 م
ذكرى حرب اكتوبر
ذكرى حرب اكتوبر
Advertisements
فريدة محمد
تقدم المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب وعضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن بالعاصمة بالتهنئـة للرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة والقوات المسلحة الباسلة والشعب المصرى العظيم بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيد.

وأكد أنه رغم مرور 47 عاما على هذه المناسبة التاريخية العالمية الا ان هذه الانتصارات أكدت للرأى العام المصرى والعربى والعالمى ان مصر لديها جيش باسل وقوى قادرة على حماية الوطن والشعب معا.

وقال " مسعود " فى بيان له أصدره اليوم ان هذه الانتصارات التى حققها رجال القوات المسلحة فى ستظل خالدة فى تاريخنا الوطنى ومبعث فخر واعتزاز لشعب مصر بقواته المسلحة ورجالها خاصة ان هذه الانتصارات كانت من أعظم إنتصارات للأمة العربية فى تاريخها الحديث وجسدت أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وتقدير كل المصريين لبواسل وصقور القوات المسلحة بما قدموه من تضحيات وبطولات.

وقال المهندس أمين مسعود ان صقور وابطال القوات المسلحة المصرية أكدوا فى هذه الانتصارات على العدو أنه لا تهاون أبدا مع معتد على مصر وأرضها ولا تفريط فى حبة رمل واخدة من أرض مصر الطاهرة والمقدسة ولا تسامح فى سيادتنا على أراضينا موجها تحية قلبية لشهداء مصر الأبرار الذين قدموا ولايزالون يقدمون ارواحهم فداء لمصر وشعبها فى أشرف وأنبل معركة يخوضونها ضد قوى الشر والضلال والارهاب.
AdvertisementS