AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

في مجالي الطب والعلوم.. جامعة طنطا تحصد 4 من جوائز الدولة التشجيعية

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 04:14 م
اربعة اساتذة الفائزين
اربعة اساتذة الفائزين
Advertisements
أحمد على

أعلنت جامعة طنطا، الثلاثاء، فوز 4 من أساتذتها بجوائز الدولة التشجيعية لهذا العام، حيث فاز الدكتور شريف عبد السلام، الأستاذ مساعد الكبد بكلية الطب بجائزة الدولة التشجيعية في العلوم الطبية، كما فاز الدكتور فتوح راشد الأستاذ المساعد بكلية الصيدلة بجائزة الدولة التشجيعية في العلوم الطبية، وفاز الدكتور وائل عبد القادر عامر، المدرس بكلية العلوم بجائزة الدولة التشجيعية في العلوم الأساسية.

وفاز الدكتور محمد محمود عبد المجيد المدرس بكلية الهندسة بجائزة الدولة التشجيعية فى العلوم.

اقرأ أيضًا :المحامي العام بطنطا يفتح تحقيقا في واقعة احتجاز موظف لوالدته العجوز داخل منزله بسبب المعاش

وأوضح الدكتور عماد عتمان، القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، إن حصول أربعة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة على جوائز الدولة التشجيعية يعكس اهتمام الجامعة بالبحث العلمي ودعمها اللا محدود لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، مؤكدًا حرص الجامعة على ربط مخرجات البحث العلمي باحتياجات التنمية الشاملة للمجتمع.

وتقدم الدكتور عماد عتمان نيابة عن مجلس الجامعة بالتهنئة للفائزين متمنيًا لهم المزيد من التوفيق بما يضمن تعزيز قدرة الجامعة التنافسية بين مثيلاتها من الجامعات.

من جانبه صرح الدكتور كمال عكاشة، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن حصول أربعة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة على جوائز الدولة التشجيعية يعد فخرًا للجامعة، وتعزيز قيمة البحث العلمي فى خدمة المجتمع وقضاياه، مشيراُ الى أن الجامعة تدعم كافة جهود أعضاء هيئة التدريس والباحثين لتحقيق التقدم المنشود للجامعة على كافة المستويات عربيا ودوليا.

كانت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، نظمت حفلًا كبيرًا حضره الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وجري إعلان أسماء الفائزين بجوائز الدولة لعام 2019(جوائز النيل والتقديرية والتفوق والتشجيعية).

AdvertisementS