AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

المحامي العام بطنطا يفتح تحقيقا في واقعة احتجاز موظف لوالدته العجوز داخل منزله بسبب المعاش

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 02:49 م
صدى البلد
Advertisements
أحمد على

بدأ هاني محمد رئيس النيابة الكلية لغرب بطنطا ،بناء على توجيهات المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية اليوم، التحقيق فى واقعة اتهام شخص باحتجاز والدته المسنه العجوز لأكثر من عام داخل منزلها بمسقط رأسهم بقرية كفرالشيخ سليم بمركز طنطا بسبب خلافات عائلية حيث انتقل فريق الانقاذ والتدخل السريع التابع لوزارة التضامن إلى محل سكن السيدة.

أقرا ايضا :جامعة طنطا: تمويل مشروع بحثي يرصد التسلسل الجيني لفيروس كورونا فى مصر

وشدد رئيس النيابة الكلية بناءا على توجيهات من المحامي العام بضرورة التحقيق مع السيدة العجوز وسماع أقوالها.

وكشفت مصادر أمنية أن ضباط مباحث مركز طنطا تحفظت على المتهم بحبس والدته العجوز داخل منزل أفراد العائلة بقرية كفرالشيخ سليم داخل سرايا نيابة مركز طنطا لحين سماع أقواله فى الواقعة والتحقيق فى الإتهام المنسوب إليه بطمعه فى معاشها عقب وفاه والده منذ عده سنوات  .

وأشارت المصادر الأمنية أنه عقب ضبطه وإحضاره حرر محضرًا أمس لشقيقته التي اتهمته بتعذيب والدته العجوز داخل منزلها بطنطا وتم حجز شقيقته وجار عرضها على النيابة العامة لإتخاذ شئونها .

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية  تمكنت من ضبط رجل في العقد السادس من عمره تجرد من كافه مشاعر الانسانيه في تعذيبه لوالدته المسنه صاحبه العقد الثامن من عمرها من خلال احتجازها عبر بوابه حديديه لأكثر من عام داخل منزلها بمسقط رأسهم بقرية كفرالشيخ سليم بمركز طنطا بسبب خلافات عائلية اثر المعاش .

وتعود أحداث الواقعه حينما تلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز طنطا العقيد محمد الدماطي يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة حول نشر  فيديو لرجلا احتجز والدته وقيام بناتها بنشر تورط ابنها العاق .

كما كشفت التحريات الامنيه أن الابن المذكور صادربحقه أحكام خاصة بإيصالات أمانة وشيكات بدون رصيد ، وبتقنين الإجراءات الأمنية وبأعداد الاكمنه الثابته والمتحركة تم ضبط المتهم واقتياده الي ديوان مركز طنطا .

واضاف الشاب مصطفي حسن محمود زوج ابنه السيده المضاره " الضحية" صاحبه عمر يبلغ  78 سنه انها تسمي جازية مصطفى رسلان حسين، ولديها 6 بنات وولد يدعى مصطفى ب ج ٥٧ سنه ويعمل موظفًا إداريًّا بمديرية التربية والتعليم ومتزوج من أربع سيدات .

كما أوضح زوج ابنة السيدة المحبوسه  في البلاغ الرسمي بديوان قسم مركز شرطة طنطا ، أنه منذ عام توفي حماه وبعدها انتقلت حماته للعيش مع زوجته في منزله بمدينة تلا بمحافظة المنوفية كما تعاني  من أمراض المخ والأعصاب وكانت تلقى رعاية كاملة من زوجته وشقيقتها .

وأشار الى أن نجل السيدة المحبوسه عندما علم أن معاش والدته التي حصلت عليه بعد وفاة والده 4000 جنيه، قرر الاستيلاء عليه مشيرا في البلاغ  الى أن نجل السيدة المحبوسة استغل عدم وجوده في المنزل وعمله في إيطاليا وفرنسا، العام الماضي، وذهب إلى منزل شقيقته وقام بالتعدي عليها وأخذ والدته بالقوة وتحت تهديد السلاح، ومنع شقيقاته من رؤيتها لمدة 360 يومًا وقام بوضع جنزير وقفل على باب المنزل لمنع شقيقاته من رؤية والدتهن، الأمر الذي دفعهن إلى نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

المحامي العام بطنطا يفتح تحقيقا في واقعة احتجاز موظف لوالدته العجوز داخل منزله بسبب المعاش
المحامي العام بطنطا يفتح تحقيقا في واقعة احتجاز موظف لوالدته العجوز داخل منزله بسبب المعاش
AdvertisementS