AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كواليس فيلم الخطة العايمة وأسباب تغيير الاسم قبل العرض

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 10:01 م
صدى البلد
Advertisements
محمد نحلة

حكى الفنان محمد عبد الرحمن تفاصيل وكواليس مشاركته بفيلم الخطة العايمة الذي يعرض حاليا فى السينمات، ويجسد من خلاله شخصية نشال اعمي  يدعى "على الله"، ويكلف بمهمة مع الفنان على ربيع بتوجيه من الفنانة غادة عادل وعمرو عبد الجليل.


وقال فى تصريحات لـ"صدى البلد" أنه سعيد بخروج العمل إلى النور، لافتا إلى أنه متحمس للعمل منذ قراءة السيناريو الذي كتبه أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، ونوه أنه يقدموا للجمهور جرعة كوميدية بقصة جديدة لم تقدم من قبل.


وعن سبب تغيير أسم الفيلم من الخطة العامية إلى الخطة العايمة، قال أنه كان هناك تشابه فى الاسم مع عمل أخر فاضطروا لتغييره،واتمنى ان ينال العمل إعجاب الجمهور، موضحا انه سعيد لزيادة نسبة الحضور فى السينمات إلى 50% وقال أن هذا سيكون مشجع لعودة الروح إلى السينمات بعد التوقف بسبب كورونا، وتمنى أن ينجح اللقاح الذي يتم تجربته حاليا على الفيروس لنعود جميعا إلى حياتنا الطبيعية.


وقال أن أصعب ما واجهه فى العمل هو تأديته لدور الأعمى ولفت إلى أنه تدرب كثيرا حتى يظهر بشكل متقن ويصدقه الجمهور، كما نوه أنه يحب العمل مع المخرج معتز التوني، لافتا إلى أنه يعطى مساحة للأبطال المشاركين معه للتمثيل، ويعرف جيدا كيف يخرج منهم التفاصيل التى تفيد الشخصية.


AdvertisementS