AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بائعة جرجير.. الطيار راعب قلب إسرائيل يتحدث عن أغلى وسام حصل عليه

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 11:15 م
اللواء طيار أحمد
اللواء طيار أحمد كمال المنصوري
Advertisements
البهي عمرو
روي اللواء طيار أحمد كمال المنصوري الطيار الذى بث الرعب في قلب العدو بحرب أكتوبر، موقفا جميلا حدث له وقال: "  حصلت على أغلى وسام في تاريخي من سيدة مصرية.. فـ عندما ذهبت لشراء الجرجير منها، سألتها عن الثمن، فقالت والله يا أبو عيون زرقاء ياللي دوخت اليهود أنت ما أنا واخدة منك فلوس مؤكدًا أن هذا هو التكريم الأغلى في تاريخه، باعتبارها سيدة وأم مصرية بسيطة".


وأضاف المنصوري خلال حواره ببرنامج " على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أنه شارك في أطول معركة جوية التي استغرقت مدتها 13 دقيقة، وحصل على جميع الأوسمة والنياشين، من القوات المسلحة.


وتابع: الجيش المصري حقق انتصارا كبيرا على العدو الإسرائيلي فى حرب أكتوبر، موضحًا أنه فخور لإطلاق الإسرائيليين عليه الطيار المجنون، معلقا : انا حاربت عدو   وانتصرت عليه وده فخر ليا انهم اطلقوا عليه الطيار المجنون".


ولفت طيار أحمد كمال المنصوري، إلى أن الجيش المصري قطع ذراع إسرائيل، وقام بوضع أنفها فى التراب، واليوم مصر تمتلك سيفا ودرعا و رافال ويحكمها الرئيس السيسي. 

وأضاف المنصوري ، أن ما تم فى عهد الرئيس البطل عبد الفتاح السيسي، من مشروعات تم فى فترة قصيرة وهذا انجاز كبير، ووجه التحية للسيسي على ما تم فى الفترة الأخيرة.

 
وأوضح اللواء أحمد المنصورى  إن الانتصار فى حرب أكتوبر يعتبر أول معركة فخرية لمصر، وذلك بعد 3 حروب مع إسرائيل وهم " 48 و56 ومصيبة 67" أن الجيش المصري استعاد حقه من العدو الإسرائيلي المحتل ،لافتا إلي أن  الرئيس الراحل محمد أنور السادات أعطى لـ إسرائيل السلام مقابل أرضنا والحصول عليها كاملة .

ولفت ، إلى أنه كان من ضمن 225 طائرة عبرت قناة السويس، من 32 قاعدة عسكرية، موضحًا أن الضربة الجوية هى أحد عناصر الاسلحة المشتركة، وتبدأ بـ الهجوم الجوي العسكري، حتى وصول الجندى المصري لـ  للفأر العدو.


وأشار، إلى أن الجيش المصري فى حرب أكتوبر حقق انتصارا كبيرا وعظيما على العدو الإسرائيلي، مؤكدًا ان الجندي المصري يضع قدمه "وجزمته" منذ 47 عاما على رقبة إسرائيل.


وأوضح ، أن، الجيش المصري جيش رشيد، كما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أن الجيش المصري اخترق خط بارليف المنيع بخمسة خراطيم مياه، وتم مرور 60 ألف جندي و 1000 دبابة و 1000 مدفع. 


AdvertisementS