AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

برواتب تصل إلى 5000 جنيه.. فرص عمل جديدة للشباب بالجيزة

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 09:51 ص
 محافظ الجيزة
محافظ الجيزة
Advertisements
محمد الصاحى
أعلنت محافظة الجيزة عن قيام جهاز رعاية وتشغيل الشباب بتنظيم ملتقى توظيفى بمقر الجهاز يومى الاربعاء والخميس 14 و15 أكتوبر الجاري، لتوفير فرص عمل وتشغيل الشباب. 

وأوضحت محافظة الجيزة، أن اليوم الأول بحضور مسئول (hr) لسلسلة مطاعم لتلقى طلبات الراغبين فى الحصول على وظائف وهى: عضو فريق الراتب 2700 جنيه، 9 ساعات عمل، توفير تأمين صحى واجتماعى واجازات شهرية وسنوية لجميع العاملين.


ومن بين الوظائف المطلوبة مديرين افرع ومساعدين، الراتب يبدأ من 5000 جنية يشترط خبرة، توفير تأمين صحى واجتماعى واجازات شهرية وسنوية لجميع العاملين.

كما أنه  بين فرص العمل، مندوبين توصيل طلبات براتب يبدأ من 2000 جنية + نسبة على الاوردر، توفير تأمين صحى واجتماعى واجازات شهرية وسنوية لجميع العاملين، إضافة إلى سائق رخصة اولى وثانية براتب يبدأ من 3200 جنية + نسبة على الاوردر، توفير تأمين صحى واجتماعى واجازات شهرية وسنوية لجميع العاملين.

وأوضحت المحافظة ان اليوم الثاني تجرىىفيه مقابلات مع مندوب تحدى شركات الأدوية، ومن بين الوظائف المطلوبة فيها: مندوب مبيعات سنه من  22 إلى  30، وحاصل على مؤهل فوق متوسط أو مؤهل عالى، ويبدأ  المرتب من 2000 جنية إضافة إلى عمولة وزيادة المرتب حسب الخبرة وتوفير تامين صحى واجتماعى .


يتم اجراء المقابلات بمقر الجهاز فى 300 ميدان الجيزة – عمارة النبراوى الدور الثانى من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 3 عصرا .
AdvertisementS