AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وفاة طبيب مصري في الكويت بسبب كورونا

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 02:05 م
وفاة طبيب مصري في
وفاة طبيب مصري في الكويت
Advertisements
محمود نوفل
كشفت صحيفة القبس الكويتية عن وفاة طبيب مصري صباح اليوم الخميس، الدكتور أحمد زايد طبيب الباطنية والكلى في مستشفى الجهراء، الذي وافته المنية جراء اصابته بفيروس ⁧‫كورونا المستجد ومضاعفاته‬⁩.

وذكرت الصحيفة الكويتية نقلا عن مصادرها  إن الدكتور زايد مصري الجنسية، ويبلغ من العمر 37 عامًا، ويعمل في الكويت منذ 6 أعوام، وأصيب منذ شهرين بالفيروس، ودخل العناية المركزة قبل شهر.

وكانت الكويت أمس ، الأربعاء، قد أعلنت ارتفاعا جديدا في عدد الإصابات والوفيات المسجلة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، خلال الـ24 ساعة الماضية.

ووفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا"، أعلنت وزارة الصحة، ، تسجيل 475 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية؛ وبذلك، يرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 107025 حالة.

وأضافت الصحة الكويتية أنه تم تسجيل 7 حالات وفاة إثر اصابتها بالمرض ليصبح إجمالي الوفيات المسجلة حتى اليوم 639 حالة.

وأعلنت وزارة الصحة شفاء 597 حالات من فيروس كورونا المستجد، خلال الـ24 ساعة الماضية، وبذلك يصل إجمالي عدد المتعافين من كورونا في دولة الكويت لـ 100776 حالة.

في سياق أخر، أصدر أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الأربعاء، مرسوما أميريا، يقضي بتزكية الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وليا للعهد، وسيتم إرسال الأمر الأميري اليوم لمجلس الأمة، لمبايعة ولي العهد غدًا. 

ووفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا"، قال وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح أن "أسرة آل صباح الكرام قد باركت تزكية أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح للشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وليًا للعهد. متمنين له التوفيق والسداد ليواصل عطاءه المعهود في خدمة الكويت".
AdvertisementS