AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مستشار بأكاديمية ناصر: الدولة سحقت الجماعات الإرهابية في الصراع المسلح.. فيديو

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 06:17 م
اللواء عادل العمدة
اللواء عادل العمدة
Advertisements
أسامة علي
قال اللواء عادل العمدة، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن الجماعة الإرهابية دأبت على تزييف الواقع إما لترهيب المواطنين أو تشويه الصورة، بدعم من دول لا يهمها استقرار مصر.

وتابع العمدة خلال مداخلة مع "اكسترا نيوز"، أن التنظيم الإرهابي يحاول تشويه نصر أكتوبر 1973، بتلفيق فيديوهات مفبركة عن الوضع فى سيناء.

وأكد المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، أن مصر سحقت الجماعات الإرهابية فى الصراع المسلح، من خلال القوات المسلحة والشرطة، لذا ليس أمامها، إلا تزييف الواقع وبث الشائعات.

وتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي في ذكرى نصر أكتوبر العظيم، بتحية إجلال واعتزاز لشهداء وأبطال القوات المسلحة على ما تركوه لنا من وطن حر تحت السيادة الوطنية.. لا يقبل خضوعا ولا مهانة.

وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "في ذكرى نصر أكتوبر العظيم، أتوجه بتحية إجلال واعتزاز لشهداء وأبطال القوات المسلحة على ما تركوه لنا من وطن حر تحت السيادة الوطنية..لا يقبل خضوعا ولا مهانة".

وتابع: "إننى أنتهز هذه المناسبة التاريخية العظيمة، لأؤكد أن القوات المسلحة ورجالها البواسل، لعاقدون العزم على مواصلة المسيرة والحفاظ على الأرض وصون كرامة الشعب الذي يربطه بجيشه الوطني ميثاق وعهد.. وعقد لن ينفرط أبدا، حفظ الله مصر وشعبها وجيشها وحماها من كل سوء وشر".

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS