AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إلى من سكنت قلبي.. صابر الرباعي يهنئ زوجته بعيد ميلادها

السبت 10/أكتوبر/2020 - 12:09 م
صابر الرباعي وزوجته
صابر الرباعي وزوجته
Advertisements
سعيد فراج
حرص الفنان التونسي صابر الرباعي، على تهنئة زوجته اخلاص جنيفان، بعيد ميلادها الذي يوافق اليوم السبت 10 أكتوبر، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

ونشر صابر الرباعي، صورة له مع زوجته، موجهًا لها رسالة تهنئة قائلًا: «إلى من سكنت قلبي أقول كل عام وانت حبيبتي، ورفيقتي، وصديقتي، وملهمتي وكل شيء جميل في حياتي، دمت لي ولأطفالنا خير أنيس وأرق ونيس. كل سنة وانت بألف خير وصحة راجيا من الله أن يمد في عمرك ويحفظك لنا جميعا». 

من جهة أخرى، طرح الفنان صابر الرباعي، فيديو كليب أغنيته الجديدة "جريدة الرجل الثانى" عبر قناة "روتانا" على يوتيوب.

الأغنية من كلمات الشاعر الكبير نزار قباني، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع وتسجيل ميشال فاضل، وإخراج وليد ناصيف.

استمر التصوير لمدة ثلاثة أيام، استخدم خلالها أحدث التقنيات الفنية، ليستمتع الجمهور العربي بوجبة فنية راقية من جمال الأداء والطرب الراقي، وهو امتداد للتعاون بين صابر الرباعي والموسيقار طلال، نتج عنه العديد من الأعمال الفنية الناجحة طوال السنوات الماضية، ليكون جمهور وعشاق الفن على موعد فريد مع عمل طربي بإمتياز لما يحمله من فكر وأسلوب رشيق.

ويحمل العمل رؤية فنية متنوعة وأسلوب متطور في عالم الموسيقى والغناء العربي، من خلال كلمات معبرة تحاكي شتى نواحي المشاعر الإنسانية، وألحان تمس الأحاسيس والذوق الرفيع ورقة النغم بقالب ومضمون مختلف ومتطور.

إلى من سكنت قلبي أقول كل عام و انت حبيبتي ، و رفيقتي ، و صديقتي ،و ملهمتي و كل شيء جميل في حياتي ، دمت لي و لأطفالنا خير...

تم النشر بواسطة ‏Saber Rebai / صابر الرباعي‏ في السبت، ١٠ أكتوبر ٢٠٢٠
AdvertisementS