AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لعنة قميص رونالدو تطارد كافاني في مانشستر يونايتد

السبت 10/أكتوبر/2020 - 02:52 م
رونالدو وكافاني
رونالدو وكافاني
Advertisements
محمد السعيد
يبدو أن القميص رقم "7" في مانشستر يونايتد تحول إلى لعنة تطارد كل من يرتديه منذ مغادرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صفوف الشياطين الحمر في موسم 2009، للانضمام إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.


كريستيانو رونالدو كان آخر اللاعبين الذين ارتدوا رقم 7 مع الفريق وتألقوا بشكل لافت، ليصبح القميص ملعونا بعد ذلك، حيث لم ينجح أي لاعب حمل هذا الرقم بعد الدون، في تحقيق نجاحات كبيرة مع مانشستر يونايتد.


العديد من النجوم ارتدوا هذا الرقم بعد رونالدو أبرزهم أوين وفالنسيا ودي ماريا وألكسيس سانشيز، لكنهم لم يحققوا جميعا النجاحات المنتظرة منهم، ورحلوا عن الشياطين الحمر دون كتابة تاريخ مشرف.


المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، نجم باريس سان جيرمان السابق، المنضم حديثا إلى صفوف مانشستر يونايتد، اختار ارتداء نفس الرقم الملعون.


وانضم كافاني إلى مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع العملاق الباريسي، ورفض اللاعب فكرة البقاء في الدوري الفرنسي.


وتألق كافاني خلال فترة تواجده في باريس سان جيرمان رفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا والديك الفرنسي كيليان مبابي، فهل يواصل تألقه مع مانشستر يونايتد، أم يكون ضحية جديدة للقميص رقم 7 في مانشستر يونايتد.


ولن يتمكن إدينسون كافاني من المشاركة مع مانشستر يونايتد قبل 21 أكتوبر الحالي، حيث يتواجد حاليا بالعزل الصحي، وفقا لبروتوكول الدوري الإنجليزي " بريميرليج".


ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 13 في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام بيرنلي.
AdvertisementS