AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مقاول التنفيذ: طريق الجلالة الجديد مشروع بأيادٍ مصرية خالصة

السبت 10/أكتوبر/2020 - 03:05 م
طريق الجلالة الجديد
طريق الجلالة الجديد
Advertisements
فرح علاء الخولي
قال عماد عليان، مقاول تنفيذ طريق الجلالة الجديد، إن الطريق عمل به 5 آلاف مهندس، و100 ألف عامل من 80 شركة مقاولات مختلفة، مشيرا إلى أن الطريق أخذ مشقة كبيرة لإنجازه في أقل وقت زمني للانتهاء من المشروعات المخططة عليه، وبالفعل تم الانتهاء من الطريق بالكامل، إلى جانب المشروعات الصناعية والتعليمية والترفيهية والسياحية أيضا.


وأضاف عماد عليان، خلال حواره على قناة "إكسترا نيوز"، أن طريق الجلالة يختلف تنفيذه عن تخطيط  الطرق السابقة، وهذا فيما يتعلق بعرض الطريق وعدد الحارات وآلية تنفيذ الطريق بميل مناسب مع طبيعة الجلالة الجبلية، والتصميم أيضا مختلف، خاصة عمل ممرات لمخرات السيول للاستفادة منها.


وأوضح أن هناك الكثير من التطورات والإنجازات في هذا الطريق من حيث التصميم والإضاءة والاعمدة، فيعتبر معجزة هندسية متكاملة، مؤكدا أن أهم شيء على الطريق هو توفير الأمان الكامل للمسافرين على الطريق، إلى جانب توفير كل الخدمات المطلوبة بطول الطريق.


وأكد أن طريق الجلالة هو الطريق الرئيسي وبه مجموعة من الطرق الفرعية التي تصل مجموعة من المدن مثل السويس، ومنها الطرق التي توصل للمنتجعات السياحية، ومجموعة من الطرق التبادلية إلى جانب التلفريك.


وتابع: "كلنا كنا في ضهر بعض وبنشتغل بإيدينا، مكانش في فرق بين مهندس ومقاول وعامل"، منوها إلى أن هذه الرسالة الأهم من الانتهاء من مشروع الجلالة أنه بأيادٍ مصرية خالصة، قامت بعملها بكل حب وإخلاص، وأن العمل كان متواصلا على مدار 24 ساعة وخلال 30 يوما كاملين في الشهر "العامل مكنش بيفرق بين الليل والنهار".
AdvertisementS