AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

اليوم.. اختبارات القبول للدراسات العليا إلكترونيا بتربية جامعة عين شمس

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 11:25 ص
صدى البلد
Advertisements
حسام الفقى
قال الدكتور ماجد أبو العينين عميد كلية تربية جامعة عين شمس إنه يعقد اليوم اختبار القبول للدبلوم العام في كلية التربية بشكل إلكتروني اتساقا مع توجه الجامعة للتحول الرقمي في العملية التعليمية والتقويمية.

اقرأ أيضا:

وأضاف عميد كلية تربية خلال تصريحاته لصدي البلد سوف يتم إرسال رابط الاختبار الإلكتروني للمتقدمين على أرقامهم على واتس آب وعلى الموقع الرسمي للكلية منوها آخر موعد للاختبار الخميس 15_10_2029 الساعة 11 مساء.

اقرأ أيضا:

ووافق المجلس الأعلى للجامعات على المتابعة اليومية من قبل رؤساء الجامعات لخطوات تنفيذ خطة استعدادات الجامعات المصرية لتطبيق نمط التعليم الهجين للعام الجامعي 2020/2021.

وقال الدكتور ماجد أبو العينين عميد كلية تربية جامعة عين شمس أن التعلم عن بعد أثبت نجاحه في ظل الظروف التي مرت بيها البلاد، حيث قامت الكلية برفع جميع المحاضرات أونلاين، لمتابعة سير العملية التعليمة عن بعد، مشيرا إلى أن التعليم خلال العام الجديد سيعتمد على تطبيق نظام "التعليم الهجين"، وفقا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات والتي دائما تراعي مصالح الطالب في المقام الأول والنهوض بالعملية التعليمة.

وأكد عميد كلية تربية أن الكلية طبقت هذا النظام بالفعل إجباريًا خلال الفصل الدراسي الثاني 2020 (تيرم الكورونا) حيث قمنا بالتدريس وجها لوجه حتى 15 مارس ثم عن بعد باستخدام كل الوسائل المعروفة بعد 15 مارس.
AdvertisementS