AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قبل انطلاق الدراسة بها.. مجلس جامعة الملك سلمان يناقش الهيكل التنظيمي المقترح

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 04:42 م
جامعة الملك سلمان
جامعة الملك سلمان
Advertisements
نهلة الشربيني
عقد مجلس جامعة الملك سلمان اجتماع اليوم لمناقشة الهيكل التنظيمي المقترح للجامعة قبل انطلاق الدراسة بها، والذي شمل مجلس الأمناء ومجلس الجامعة ورئيس الجامعة ويندرج من بعدهم: "الحوكمة وضمان الجودة ، الشؤون القانونية ، المراقبة الداخلية التعاملات الحكومية والعلاقات العامة، المستشارين،  تقويم الأداء ودعم اتخاذ القرار".

وكان قد قال الدكتور أشرف سعد، رئيس جامعة الملك سلمان الاهلية، إن الجامعة باعتبارها إحدى الجامعات الذكية، إلى تحقيق ترتيب عالمي متقدم لما لتلك الجامعات الذكية من مكانه، فهي تعتمد على مبدأ تعليم وتعلم يوازن بين مهارات ومعارف الخريج، واحتياجات سوق العمل محليًا وإقليميًا ودوليا، وتوفير بحث علمي يعمل على أن يكون "صنع في مصر" منافس عالمي، من خلال إنشاء بيوت خبرة لخدمة المجتمع وتطوير الأعمال.

اقرأ ايضا:

وأضاف الدكتور أشرف سعد إن الجامعة تستهدف المنافسة العالمية في مجالات العلوم والتكنولوجيا وتنمية الثقافة، والحفاظ على الهوية المصرية وتعزيز الروابط مع الدول العربية والأفريقية، من خلال تقديم تعليم عال يدعم الابتكار ويخلق جيل قادر على الريادة محليًا واقليميًا ودوليًا.

وقد ترأس الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمى اجتماع الأول لمجلس أمناء الجامعات الأهلية الجديدة (الملك سلمان، الجلالة، العلمين، المنصورة الجديدة) لاختيار رؤساء مجالس تلك الجامعات ونوابهم وأمناء هذه المجالس.

AdvertisementS