AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تحديد مواعيد الدراسة وجداول الحصص بمدارس بئر العبد

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 10:29 م
صدى البلد
Advertisements
احمد صالح
ناقش الدكتور سليمان شميط  مدير إدارة بئر العبد التعليمية  شمال سيناء ،اليوم مع مديري المراحل التعليمية المختلفة ورؤساء الأقسام بالإدارة آخر الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2020/2021 م، ومواعيد الدراسة المقررة لكل مرحلة وصف دراسي حفاظا على التباعد الاجتماعي.

كما تم التأكيد على توزيع جداول انتظام الدراسة بالآلية الجديدة، بالإضافة إلى تفعيل اللجان المنوط بها اتخاذ الإجراءات ومتابعة تنفيذها.

وأكد مدير الإدارة - خلال الاجتماع الانتهاء من تجهيز المدارس واستكمال أعمال الصيانة،  وإعدادها لاستقبال العام الجديد مع اتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة لمواجهة كورونا حفاظا على التلاميذ والطلاب وفقا للتعليمات الواردة من مديرية التربية والتعليم،واتباع الأساليب المقررة بالتعاون مع الجهات المختصة.

وأكد الدكتور سليمان، علي انه تم تشكيل لجنة للصحة والبيئة بالإدارة التعليمية للحد من انتشار فيروس "كورونا"، وجار استكمال تشكيل باقي اللجان لبدء تفعيلها وتنفيذ قراراتها مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأكد على استلام دليل الإجراءات الوقائية والاحترازية من الوزارة وتوزيعه على مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة لتعميمها على جميع المدارس، والتشديد على ضرورة اتباعها في كافة المنشآت التعليمية.. حيث تتضمن توفير البيئة الصحية للطلاب داخل المدارس.

اقرأ أيضا:
دراسات بيولوجية علي أسماك بحيرة البردويل

AdvertisementS